اليوم |
اغلاق
اغلاق

وزارة التربية والتعليم تجري فحصاً دقيقاً لبجروت الرياضيات

الكاتب: | نشر يوم 13.06.2013 الساعة 15:14 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على وزارة التربية والتعليم تجري فحصاً دقيقاً لبجروت الرياضيات

تلقى رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي صباح امس الأربعاء رداً من المدير العام لوزارة التربية والتعليم السيدة داليت شتاوبر بخصوص الرسالة الاحتجاجية الرسمية التي أرسلها رئيس البلدية قبل أسبوعين.

المحامي مأمون عبد الحي - رئيس بلدية الطيرة

المحامي مأمون عبد الحي – رئيس بلدية الطيرة

وتتعلق الرسالة بامتحان بجروت الرياضيات والمستوى ألتعجيزي الذي وصل إليه وأثار موجة عارمة من الاحتجاجات والشكاوى على جميع المستويات، حيثُ طالب رئيس البلدية الوزير فيها بالتدخل لما فيه مصلحة الطلاب والتدخل الجدي والشخصي لبحث هذه القضية الهامة التي تؤثر على مستقبل طلاب العرب بشكل عام والطيرة بشكل خاص.

الرسالة التي تلقاها رئيس بلدية الطيرة من وزارة التربية والتعليم جاء فيها: ” بعد توجهكم إلى مكتب الوزير باشرنا بالعمل على فحص الموضوع فحصاً دقيقاً لامتحان الرياضيات،  وإذا وجد أن الامتحان او الأسئلة التي تضمنها كانت صعبة أكثر من المعتاد سيقوم المكتب باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تعرض الطلاب لأي خطر”.

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي الذي تابع هذا الموضوع بشكل جاد وفوري عبّر عن أمله في أن تقوم الوزارة بالفحص اللازم واتخاذ الإجراءات المرجوة لذلك، وخصوصاً أن بجروت الرياضيات في السنوات الأخيرة أصبح هاجساً حقيقياً أمام الطلاب الذين يقفون عاجزين محبطين وعقبة كأداء للحصول على شهادة البجروت.

وقد شدد على متابعة الموضوع وبذل كل ما يمكن من أجل مساعدة الطلاب وتخفيف الأضرار الممكنة من خلال التوجهات وإثارة تلك المواضيع في جميع الأروقة الحكومية المعنية، كما وتمنى رئيس البلدية من الله تعالى بهذه المناسبة لجميع الممتحنين كافةً أن تتكلل جهودهم المبذولة في التحضير والدراسة بالنجاح والتفوق وتحصيل أعلى العلامات وأفضل النتائج.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21