اليوم |
اغلاق
اغلاق

ميسي يدفع 10 ملايين يورو لمصلحة الضرائب

الكاتب: | نشر يوم 25.06.2013 الساعة 14:55 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على ميسي يدفع 10 ملايين يورو لمصلحة الضرائب

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي قد سدد قرابة 10 ملايين يورو لمصلحة الضرائب في إسبانيا في الأيام القليلة الماضية.

Lionel Messi

حسب تقرير نشرته صحيفة “لابانجوار ديا” الإسبانية اليوم الاثنين نقلاً عن مصدر مقربة من النجم الأرجنتيني فإن الأخير قد دفع قرابة 10 ملايين يورو لمصلحة الضرائب للفترة بين 2010_2011 تتعلق بحقوقه الدعائية.

وحسب الصحيفة فإن ميسي قد دفع هذا المبلغ إقرار ضريبي تكميلي للفترة المذكورة أعلاه وهو بمثابة تصحيح لقرار وزارة المالية التي قدمته سابقاً ، كما أكدت الصحيفة أن نجم البلاوجرانا تعهد بسداد جميع الأموال المترتبة عليه في قضية التحايل الضريبي والتي استدعى بموجبها قاضي محكمة برشلونة ليونيل ميسي ووالده خورخي الخميس الماضي.

وقد يواجه المهاجم الأرجنتيني غرامة قد تصل إلى 150% من الأرباح، وما بين سنتين إلى ستة سنوات من السجن، في حال إدانته رسمياً بالتهمة الموجهة له، ما لم يتم التوصل إلى تسوية خارج المحكمة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21