اليوم |
اغلاق
اغلاق

تلفزيون 85 بوصة بأربعة أضعاف وضوح HD

الكاتب: | نشر يوم 28.06.2013 الساعة 10:10 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على تلفزيون 85 بوصة بأربعة أضعاف وضوح HD

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، عن توفر تلفزيون S9 UHD فائق الوضوح، ولا يقتصر هذا التلفزيون العملاق ضمن فئته بقياسه 85 بوصة على تحقيق معدل دقة يزيد أربعة أضعاف عن أي شاشة كاملة الوضوح، بل يمزج بين أحدث التقنيات والتصميم الأنيق المبسط.

1

وفيما يمكن التحكم بزاوية ميلانه ضمن إطاره الخارجي، يزخر هذا التلفزيون الذكي بأحدث الميزات الذكية، بما في ذلك “طقم التطور الذكي” من سامسونج والذي يواكب التقنيات المستقبلية.

كما يوفر تجربة السينما المنزلية بكافة أبعادها ومزاياها من خلال جودة صورة فائقة الوضوح وصوت في غاية النقي عبر مكبرات صوت رباعية الطبقات المخفية بقدرة 120 واطاً.

وقال فينود ناير، المدير العام لأعمال التلفزيونات في شركة سامسونج: مع أن المستهلكين في منطقة الشرق الاوسط يتطلبون شاشات أكبر حجماً، إلا أنهم لن يتنازلوا عن جودة الصورة والصوت، وهذا ما يوفره تلفزيون سامسونج الجديد الذي يجمع بين هذه الميزات.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21