اليوم |
اغلاق
اغلاق

بعد نظارات جوجل، كمبيوتر مدمج في ساعة يد من آبل

الكاتب: | نشر يوم 02.06.2013 الساعة 15:10 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على بعد نظارات جوجل، كمبيوتر مدمج في ساعة يد من آبل

اعتبر المدير العام لشركة آبل، تيم كوك، أنه من الممكن تقليص حجم الكمبيوتر ودمجه في ساعات لليد أو إكسسوارات أخرى غير النظارات التي طرحتها جوجل المنافسة لـ”آبل”.

1

وقال تيم كوك في مؤتمر نظمه في كاليفورنيا موقع “أول ثينغز دي” المتخصص في قطاع التكنولوجيا، منذ يومين، إن “آبل” تولي قطاع الأجهزة المعلوماتية التي يمكن دمجها بإكسسوارات “اهتماما كبيرا”.

وأضاف أن النظارات التفاعلية التي طرحتها جوجل والتي لا تزال قيد التجربة “لن تستقطب على الأرجح زبائن كثيرين”، موضحاً “لا أعرف الكثير من الناس الذين يضعون نظارات إن لم يكونوا بحاجة إليها”. وتابع “أما المعصم فهو فكرة مثيرة للاهتمام”، مع أن الكثير من الشبان لا يضعون ساعات.

ولم يؤكد تيم كوك الشائعات حول نية “آبل” إصدار ساعة فيها كمبيوتر، لكنه أكد أن مجموعته لديها مشاريع “متعددة” قادرة على “تغيير قواعد اللعبة” في سوق المعلوماتية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21