اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة: التجمع يفتتح المعركة الانتخابية ويعلن مرشحيه للعضوية

الكاتب: | نشر يوم 16.06.2013 الساعة 16:26 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على الطيرة: التجمع يفتتح المعركة الانتخابية ويعلن مرشحيه للعضوية

افتتح امس السبت التجمع الوطني الديمقراطي في الطيرة المعركة الانتخابية رسميا باجتماع كادر موسع من منتسبين وأصدقاء في قاعة مقر الحزب.

1

وسادت أجواء حماسية بين عشرات المنتسبين من الحاضرين. وافتتح الاجتماع القيادي في التجمع السيد فؤاد سلطاني فرحب بالحضور وتحدث عن تجربة التجمع في العمل البلدي والجهود التي بذلها في الاعوام الخمسة الماضية وطرح امام الحضور نتائج مشاورات التجمع مع كل القوى ألفاعلة في الطيرة، وعرض التوصيات التي توصلت اليها لجنة الفرع ومن ثم قدم المرشحين في قائمة التجمع للانتخابات البلدية القادمة.

وجاء ألسيد تميم ناصر في الموقع ألأول والموقع ألثاني للسيد  حسني سلطاني والموقع ألثالث للسيد نهاد أبو خيط ومن ثم السيد عبد العزيز سمارة في الموقع الرابع. هذا ولاقت ألتشكيلة استحسان ألكادر وتمت المصادقة عليها بالاجماع.

image-(1)

image-(7)

image-(8)

image-(12)

image-(13)

image-(14)

image-(16)

image-(17)

image-(18)

image-(19)

image-(20)

image

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21