اليوم |
اغلاق
اغلاق

أنشيلوتي : سعيد بتدريبي لريال مدريد،وزيدان سيكون مساعداً لي

الكاتب: | نشر يوم 26.06.2013 الساعة 17:07 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على أنشيلوتي : سعيد بتدريبي لريال مدريد،وزيدان سيكون مساعداً لي

في المؤتمر الصحفي الذي تم تقديمه به ، صرح المدير الفني الجديد لريال مدريد ، كارلو انشيلوتي ان زيدان سيكون مساعده .

945332_10151510949588471_1294084517_n

عبر الايطالي كارلو انشيلوتي المدرب الجديد لريال مدريد الاسباني عن “سعادته الكبيرة” لتدريب الفريق “الاكثر عراقة في العالم” مؤكدا بان الفرنسي زين الدين زيدان سيكون من بين مساعديه.

وقال انشيلوتي (54 عاما) في مؤتمر صحافي اليوم الاربعاء في ملعب سنتياجو برنابيو، انه يريد تطوير “اللعب الاستعراضي” لدى الفريق: “انا سعيد جدا ان اكون هنا، ريال مدريد هو النادي الاكثر عراقة في العالم ، لذا يجب ان يفوز ويمارس اللعب الاستعراضي”.

وجلس الى يمين انشيلوتي نجم الفريق السابق زيدان (41 عاما) والمدير الرياضي منذ تموز/يوليو 2011، الذي تمنى الرئيس فلورنتينو بيريز في ايار/مايو الماضي ان “يقود المشروع الرياضي للنادي” في السنوات الاربع المقبلة.

وقال انشيلوتي مدرب باريس سان جرمان الفرنسي السابق والذي حل بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو: “قرر زيدان ان يكون من بين المدربين وانا سعيد للعمل الى جانبه. سيكون مساعدا جيدا بالاضافة الى مساعدي الاعتيادي بول كليمان”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21