3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

قلنسوة: القبض على مشتبهين بتشكيل عصابة لسرقة المركبات

قالت لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لشؤون الاعلام العربي في البلاد في بيان لها انه تم خلال ساعات الليلة الماضية القاء القبض على ثلاثة مشتبهين بالتورط في نشاط عصابة تحترف سرقات السيارات.

1

وقال بيان الشرطة قوات من الوحدة القطرية لمكافحة سرقة المركبات المعروفة بتسمية “اتجار- لاهف 433” وبالتعاون مع عناصر من شعبة المباحث والاستخبارات وبمساندة مروحيات الوحدة الجوية في الشرطة، تم اعتقال المشتبهين الثلاثة بعد اقدامهم، وفقا للشبهات، على اقتحام شقة سكنية في منطقة الشارون ومن ثم سرقة مفاتيح المركبة وبالتالي سرقة المركبة من مرآبها في المنزل .

واشار بيان الشرطة الى ان اثنين من المشتبهين المعتقلين هما من سكان مدينة قلنسوة ويبلغ احدهما 29 عاما بينما يبلغ الآخر31 عاما في حين المشتبه الثالث من سكان مدينة نابلس ويبلغ من العمر حوالي 25 عاما .

هذا وتنسب الشرطة للثلاثة شبهات الضلوع بسرقة مركبات اضافة الى  اقتحام شقق سكنية، والتآمر لتنفيذ جريمة وعرقلة عمل افراد الشرطة .

هذا ومددت محكمة الصلح بمدينة ريشون لتسيون فترة اعتقالاتهم على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة مكافحة سرقة المركبات القطرية “اتجار -لاهف 433 “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *