اليوم |
اغلاق
اغلاق

وكيل غاريث بيل يقول: بيل أغلى وأفضل بكثير من نيمار

الكاتب: | نشر يوم 29.05.2013 الساعة 15:12 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على وكيل غاريث بيل يقول: بيل أغلى وأفضل بكثير من نيمار

قال جوناثان برانيت وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل إن نجم توتنهام الإنكليزي أفضل بكثير من البرازيلي نيمار المنتقل مؤخراً لصفوف برشلونة الإسباني، مؤكداً أنه على استعداد للتفاوض مع نادي ريال مدريد بشأن انتقال اللاعب النفاث إلى النادي الملكي.

1

وأكد وكيل أعمال اللاعب في حديث لصحيفة “ماركا” الإسبانية أن “بيل أغلى من نيمار بكثير وأفضل منه، وأثبت ذلك في أحد أفضل الدوريات في العالم في البريمييرليغ”.

وأبدى برانيت استعداده للتفاوض مع ريال مدريد، قائلاً: “اذا كان فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مهتما بغاريث بيل فهذا شرف، وسنسمع لما يقوله، لكن هناك عقد يربطه بتوتنهام”.

وازداد تألق اللاعب الويلزي البالغ من العمر (23 عاماً) بشدة هذا الموسم وتوج أدائه بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي، حيث سجل خلال الموسم الكروي الحالي 31 هدفا كما عزز موقعه مؤخرا كمهاجم صريح بعد أن بدأ مسيرته كظهير أيسر.

وتسعى أندية أوروبية عديدة في خطف بيل من توتنهام بعدما فشل الفريق الإنكليزي في حجز مقعد في مسابقة دوري الأبطال التي لا يرغب بيل بالغياب عن المشاركة فيها.

وأصبح بيل مطلب ريال مدريد الأول حاليا بعدما فشل أمام غريمه برشلونة في خطف نيمار الذي فضل اللعب في صفوف النادي الكتالوني، لتعزيز خط هجوم النادي الملكي ولتشكيل ثنائي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يضاهي وينافس ثنائي البرسا ليونيل ميسي ونيمار.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21