اليوم |
اغلاق
اغلاق

مقتل 4 اشخاص في سطو مسلح على بنك وانتحار اللص

الكاتب: | نشر يوم 20.05.2013 الساعة 14:13 | ضمن التصنيف أخبار محلية | 4 تعليقات على مقتل 4 اشخاص في سطو مسلح على بنك وانتحار اللص

افادت مصادر الشرطة في بئر السبع بأن اربعة اشخاص لقوا مصرعهم قبل قليل في عملية سطو مسلح وقعت على فرع بنك هبوعليم الواقع على شارع “يوهانا جبوتنسكي” في المدينة.

1

وقالت لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية ان تبادل لاطلاق النار وقع بين اللصوص من ناحية وبين رجال الامن والحراس في البنك من ناحية أخرى وان اربعة اشخاص اصيبوا بجراح بالغة وان في المكان راهن لا يزالون محتجزين الى الآن.

تفاصيل اللحظة الاخيرة

وتقول تفاصيل الحدث ان لصا اقتحم البنك وحاول تنفيذ عملية السطو ولكنه جوبه بمقاومة رجال الحرس في البنك وكذلك من الموظفين فأطلق اللص النار على من اعترض طريقه، فقتل اربعة اشخاص واصاب ثلاثة آخرين ثم احتجز سيدة كرهينة وتحصن في احد اركان البنك.

وفور حضور افراد الشرطة بدأوا يفاوضونه من داخل حانوت مجاورة في محاولة لاقناعه بتسليم نفسه، وبالتالي اطلق اللص سراح الفتاة المحتجزة لديه كرهينة واطلق النار على نفسه منتحرا.

وعندها تمكنت قوات الشرطة والاسعاف من دخول البنك واخلاء المصابين والجثث.

1-(1)

1-(2)

1-(3)

1-(4)

1-(5)

1-(6)

1-(7)

1-(8)

1-(9)

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. حكيك 10000000% يا احمد

  2. وبعدين يا الله الاشي صار مبالغ فيه
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    يا جماعه هاي علامات الساعه الكبرى

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21