اليوم |
اغلاق
اغلاق

ماذا فعل صغارنا هذا الاسبوع في كرة القدم ؟

الكاتب: | نشر يوم 05.05.2013 الساعة 11:24 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على ماذا فعل صغارنا هذا الاسبوع في كرة القدم ؟

 أسبوع آخر مر على فرق أقسام الشبيبة في مدينة الطيبة سواء لدى الشباب او الابناء بعضهم فاز وبعضهم خسر والمهم ان تبقى روح الفريق والروح الرياضية لدى اللاعبين !a-15

كما اعتدنا في نهاية كل اسبوع فأن الفرق الطيباوية للصغار تلعب أمام الخصوم ، لدى الابناء كانت هذا الاسبوع 4 مباريات هذا الاسبوع، الاولى كانت لفريق الشبيبة أ الذي تعادل أمام أبناء جلجولية بهدف لكل منهما، في مباراةٍ أقيمت على ملعب الطيبة البلدي، الفريق الثاني لدى أبناء الطيبة الذي لعب هو فريق أشبال أ الذي تعادل بالنتيجة الكبيرة 5 – 5. أما النادي الرياضي كوخاف يائير ، فريق الشباب ج خسر أمام عيميك حيفر بالنتيجة الثقيلة 6-0 ، أما فريق الاولاد ب لعب أمام الشعاع كفر قاسم خارجياً في مباراة انتهت بالخسارة 5-0 .

فرق النادي الرياضي شباب الطيبة مرت بأسبوع حافل، فريق الشبيبة الذي بقي في الدوري لم يلعب هذا الاسبوع أما فريق الشبيبة أ الذي يدربه وسام مصاروة فقد تعادل 2-2 أمام كفار يونا، فريق الشباب ج لدى شباب الطيبة سحق خسمه شيكون همزراح بالنتيجة 7-2 ، فريق الاولاد أ خسر في مباراة بيتية أمام ابناء ام الفحم بالنتيجة 2-1 في مباراة متكافئة ، المباراة الاكثر غرابة كانت بين فريق الاولاد ب وفريق بيتار الرملة المتصدر للدوري ، حيث سجل فريق شباب الطيبة هدف واضح لم يحتسب ومن ثم ابعد أحد لاعبي الرملة بيده عن خط المرمى لم يحتسبها الحكم ضربة جزاء لتنتهي مباراة الفريق الذي يدربه عمر مدني بالنتيجة 0-0 ، النتيجة الاكبر حققها كالعادة فريق المدرب عبد ربيع ( أولاد ج ) وبلغت 25-0 أمام بيتار طبرق .

يذكر أن اليوم ستقام فحوصات طبية لجميع لاعبي فرق الشبيبة في نادي أبناء الطيبة كتحضير للموسم القادم وأعلنت ادارة الفريق ان اي لاعب جديد يرغب بالأنضمام للفريق الموسم القادم يستطيع التوجه الى إدارة الفريق وعمل الفحوصات.

SAM_1825

SAM_1822

DSCF0842

DSCF0837

a-19

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21