اليوم |
اغلاق
اغلاق

ذا صن : مورينيو في تشيلسي بعقد يبلغ 40 مليون يورو لـ4 سنوات

الكاتب: | نشر يوم 30.05.2013 الساعة 10:37 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على ذا صن : مورينيو في تشيلسي بعقد يبلغ 40 مليون يورو لـ4 سنوات

منذ الصباح الباكر تناقلت وسائل الاعلام الانجليزية ان مورينيو وقع عقداً رسمياً مع تشيلسي، في سوق الانتقالات أيضاً: بيلجريني يصرح بأنه اتفق مع السيتي شفوياً، وسواريز يغازل ريال مدريد.

1

على ذمة صحيفة “الصن” الانجليزية، فأن جوزية مورينيو قد عين رسمياً مدرباً لتشيلسي إبتداءً من الموسم القادم بعقد يمتد لـ 4 سنوات وبلغت قيمته 40 مليون يورو لكامل الفترة. وحسب الصحيفة نفسها فأن مصدراً رسمياً من داخل النادي علق على عودة “السبيشل ون” بأن الامر بات رسمياً وأن الادارة واللاعبين والجماهير تنتظر الموسم القادم بفارغ الصبر .

وحسب ما ذكر فأن مورينيو وقع على العقد عندما زار لندن هذا الاسبوع من أجل مشاهدة مباراة البلاي أوف بين واتفورد وكريستال بالاس، والآن في إنتظارة صيف مليء بالتحديات، حيث من المتوقع ان يقوم الفريق بتجديد الكادر بشكل جدي، ومن ثم من المتوقع أن يقابل تشيلسي كل من ريال مديد فريق مورينيو السابق في مباراة ودية من المخطط أن تجمع الفريقين في الولايات المتحدة ومن ثم سيواجه بايرن ميونخ بقيادة بيب جوارديولا بحكم أن تشيلسي بطل الدوري الاوروبي وبايرن ميونيخ بطل دوري الابطال.

– وفي سياق آخر، صرح مانويل بيلجريني أن هناك اتفاقا شفويا بينه وبين مانشستر سيتي، فبعد تصريحه السابق أن السيتي هو خيار بالنسبة له كما هو الحال مع روما ونابولي وباريس سان جرمان، هذه المرة قال: “هناك اتفاق شفوي بيني وبين السيتي، واتمنى ان ينفذوه، كانت هناك محادثة طويلة بيني وبين مالكي النادي، لكن حتى اللحظة التي لم اوقع فيها انا لست مدرباً للفريق”.

– لويس سواريز مهاجم ليفربول يرمز الى امكانية لعبة ريال مدريد في تصريح له مساء أمس حين قال: “دائماً من الجميل أن تفوز بالالقاب مع ناد كبير ، تكلمت مع وكيلي والى الان لا يوجد أي عرض محدد، لكن من الصعب ان تقول لا لريال مدريد رغم وجود عقد يربطني مع ليفربول”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21