اليوم |
اغلاق
اغلاق

توزيع آلاف أكياس “شوكو تنوڤا” في الوسط العربي

الكاتب: | نشر يوم 03.05.2013 الساعة 17:17 | ضمن التصنيف تسويق | تعليقين على توزيع آلاف أكياس “شوكو تنوڤا” في الوسط العربي

تنوفا ، شركة الغذاء الرائدة في البلاد، انطلقت في نشاط متميز بمناسبة البدء بتسويق مشروب شوكو جديد “شوكو تنوفا”.

7

ضمن هذا النشاط ,  الذي اقيم تحت شعار “شوكو تنوفا لزيز نكبر معو” تم توزيع ،ابتداء من يوم الاربعاء الماضي, عشرات آلاف اكياس شوكو تنوفا اضافة الى هدايا للأولاد في مختلف المدن والقرى في كافة انحاء الوسط العربي ، في الناصرة، شفاعمرو، كفر كنا، دبورية، أم الفحم، عارة، عرعرة، الطيبة، كفر قاسم وغيرها.

ذكر الاولاد الذين جربوا هذا المنتج ضمن النشاط ان شوكو تنوفا  لذيذ جدا، تماما كما يحبونه. ميشيل زهر، 10 اعوام، من الناصرة عبر عن انفعاله من مذاق شوكو تنوفا الرائع وقال: “بعد ان شربت  شوكو تنوفا ركضت وناديت المزيد من الاصدقاء للقدوم الى المكان , الذي وزعت فيه  اكياس شوكو تنوفا، ليجربوه ، انه ببساطة لذيذ، بينما قال نزار حداد، 9 اعوام، من شفاعمرو “شوكو تنوفا  هو الذ شوكو في العالم، سأطلب من أمي ان تشتري لي فقط شوكو تنوفا”.

لم تكن ردود فعل الاطفال مفاجئة، حيث حرصت تنوفا على ان يكون شوكو تنوفا الجديد لذيذ وممتع، كما يحبه الاولاد، اضافة الى هذا فانه الشوكو الوحيد الذي يحتوي على 96% حليب. يمكن القول ان شوكو تنوفا هو افضل بديل غذائي من بين مشروبات الشوكو العديدة، وهو الرائد من حيث القيم الغذائية، فهو يحتوي على كمية اكبر من البروتين ، الكالسيوم وفيتامين D واقل سعرات حرارية وكربوهيدرات.

وحسب ما ورد على لسان اخصائية التغذية في تنوفا، رنا يونس: “ميزة شوكو تنوفا هي في انه مشروب حليب لذيذ ومحبب ايضا بشكل خاص على الاولاد وهو مصدر ممتاز للكالسيوم والبروتين الضروريين للنمو والتطور السليم لدى الأولاد وهو ايضا افضل بديل غذائي للمشروبات الخفيفة الغازية والمحلاة”.

9

12

10

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. وانا بدي بس …

  2. طيب انا بدي ليش مطلعليش ههههه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21