اليوم |
اغلاق
اغلاق

تنوفا والمراكز الجماهيرية وبلدية طمرة تفتتح البيت الترفيهي

الكاتب: | نشر يوم 12.05.2013 الساعة 12:15 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على تنوفا والمراكز الجماهيرية وبلدية طمرة تفتتح البيت الترفيهي

استمرارا لنجاح البيوت الاربعة الاولى ضمن المشروع المتميز من شركة تنوڤا وشركة المراكز الجماهيرية افتتح ولأول مرة “نكبر في البيت الطيب” في الوسط العربي – وهو عبارة عن  بيت ترفيهي للتسلية والإثراء للأطفال  من جيل الولادة حتى جيل 6 سنوات ولأفراد عائلاتهم.

AML_0957

تم افتتاح البيت في 7.5.2013 في مدينة طمرة بالتعاون مع بلدية طمرة والمركز الجماهيري في طمرة .  شارك في حفل الافتتاح السيد اريك شور – مدير عام مجموعة تنوڤا،  السيد عاميت براك – مدير منطقة الشمال, شركة للمراكز الجماهيرية ،  السيد عادل أبو الهيجا – رئيس بلدية طمرة ، السيد سمير عواد – رئيس ادارة المركز الجماهيري طمرة , السيد عادل خطيب- مدير المركز الجماهيري طمرة ,  ومدير عام مجموعة ميكان اريكسون – السيد ريتشي هنتر.

في المركز الجماهيري والمحاذي للبيت اقيم يوم فعاليات (هابينينغ) افتتاحي ضخم لسكان المدينة . وتمتع اكثر من 1000 طفل وأفراد عائلاتهم بدخول مجاني للعديد من الفعاليات مثل: زوايا اشغال يدوية , زاوية رسومات على الوجه زوايا طعام وغيرها.

وحسب ما ورد على لسان مدير عام مجموعة تنوڤا، السيد اريك شور:” تندمج تنوفا مع البيت الطيب في المجتمع العربي، كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية اطلقنا قبل حوالي سنتين مشروعنا الرئيسي الاجتماعي- “نكبر في بيت طيب”، بيت ترفيه وإثراء للأولاد في سن الطفولة ، يتيح القيام بفعاليات في مختلف المجالات التي تساهم في تطوير الولد وعائلته.

ضمن هذا المشروع ثمة نية لإقامة 11 بيتا في ارجاء البلاد مع التطرق لكافة الاوساط والشرائح السكانية وكان من المهم لنا انشاء البيت الخامس في الوسط العربي في مدينة طمرة”

وحسب ما قاله ، عادل أبو الهيجا – رئيس بلدية طمرة:

” أعتز وأفتخر أني أقف هذا الموقف الذي يدعو الى تطور وتقدم هذا البلد الطيب , فقيام شركة تنوڤا ,  المراكز الجماهيرية, وبلدية طمرة بإقامة بيتا اضافيا ضمن مشروع المسؤولية الاجتماعية نكبر في البيت الطيب – طمرة , لهو أكبر اثبات على النوايا الطيبة الحسنة لتقدم وتطور هذا البلد”

مشروع “نكبر في البيت الطيب” يمنح المجتمع الفرصة للتمتع بمضامين من مجالات مختلفة: الإدراكي الحركي، الفني وما يتعلق بالقيم والترفيه. تتميز هذه المراكز في تواجدها في مدن وأحياء بعيدة عن المركز وبالأنشطة المتاحة بها مجانا و/ او بتكلفة رمزية (مموّلة)، وهذا كجزء من سياسة تسهيل ايصال المضامين للمجتمع وكتلبية للاحتياجات الموجودة.

بيوت “نكبر في البيت الطيب” مزوّدة بكافة الاجهزة الحديثة والمخصصة، حيث توجد غرفة حواسيب، غرفة العاب وجمبوري، غرفة مكتبة وسمع، غرف ورشات عمل وحتى ان بعضها يحتوي ايضا على ساحة للألعاب وتعرض فعاليات حرّة للأولاد وأيضا ورشات اثراء، ورشات للاهالي، فعاليات للمجتمع وغيرها. تعمل بيوت “نكبر في البيت الطيب” حسب مناهج تعليمية شاملة وحسبها فان لتشكيلة التجارب وشتى الفعاليات، تأثير مثالي على التطور الافضل للأولاد.

ستعمل المراكز لأمد طويل وسترافق الأولاد والأهالي في شتى مراحل حياتهم، عبر الطاقم المهني الخاص بشركة المراكز الجماهيرية.

AML_1019

AML_1244

AML_1237

AML_1142

AML_1136

AML_1119

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21