اليوم |
اغلاق
اغلاق

بلدية تل أبيب – يافا تقرر مقاطعة سوبر لاند بسبب عنصريته

الكاتب: | نشر يوم 30.05.2013 الساعة 15:02 | ضمن التصنيف أخبار محلية | تعليق واحد على بلدية تل أبيب – يافا تقرر مقاطعة سوبر لاند بسبب عنصريته

أصدرت إدارة بلدية تل أبيب – يافا ممثلة برئيس البلدية رون حولدئي والمدير العام مناحيم لايبه توجيها لمديرية التربية والتعليم والثقافة والرياضة في البلدية بمقاطعة مدينة الملاهي “سوبر لاند” وعدم التعاقد معها بكل ما يخص تلاميذ المدارس والمصايف.

4

يأتي قرار البلدية هذا بعد التوجه العنصري من قبل إدارة “سوبر لاند” برفضها استقبال طلاب مدرسة أجيال الثانوية من مدينة يافا في أيام خصصتها للطلاب اليهود فقط.

وقد عقب المحامي أحمد بلحة بقوله: “هذا أقل ما يمكن عمله. للأسف الشديد ما زالت مظاهر العنصرية تحتل مكانا واسعا في المجتمع الإسرائيلي، وخطوة البلدية هذه توضح بأنه يجب عدم الاكتفاء بإدانة العنصرية والعنصريين بل ومعاقبتهم أيضا”.

المحامي أحمد بلحة

المحامي أحمد بلحة

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. אטייבה בשטח :

    كل الاحترام

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21