2أخبار رياضية

هل بوسع اللياقة البدنية والرشاقة ان تستقطب اهتمام شباب الطيبة ؟

تشهد مدينة الطيبة خلال السنوات الاخيرة نهضة نوعيه في مجال الرياضة بصورة عامة ولاسيما اللياقة البدنية التي اخذ شباب وشابات المدينة يولونها مزيدا من الاهتمام.

1

فقد تم مؤخرا افتتاح عدد من النوادي المتخصصة بتدريب اللياقة البدنية ولعل اكبرها هو نادي “جيم ستايل” بإدارة جواد مصاروة، وهو النادي الاكثر شعبية في الطيبة والأكثر ارتيادا من قبل الشباب بأعمار تتراوح من جيل اربع سنوات وحتى 60 عاما.

هذه الحقيقة وغيرها من الميزات الفريدة لهذا النادي، دفعتنا الى تسليط الاضواء على نشاط النادي واستطلاع دوافع الشباب على ارتياد النادي وممارسة الرياضة وهي ظاهرة اخذة بالاتساع مما استدعى افتتاح قاعات رياضية أخرى في المدينة.

فهل الغاية من هذه القاعاتوالنوادي هي فقط فتل العضلات وتضخيم حجمها ام الغاية الحفاظ على الوزن المناسب والرشاقة في جسم متناسق ؟

بحثا عن اجابة لهذا التساؤل وغيره من مما يدور في ذهن الكثيرين منا حول نشاط قاعة “جيم ستايل” والخدمات التي تقدمها، كان لنا هذا اللقاء مع جواد خيري مصاروة – مدير ومدرب نادي “جيم ستايل” ولقاء آخر مع المعالج الشاب عبد عمشة اللذين اوضحا لرواد موقع “الطيبة نت” من خلال التقرير التالي، دوافع هذا الاهتمام الكبير باللياقة البدنية:

ونترككم فيما يلي مع هذه الصورة لرواد النادي اثناء التدريب.

2

3

4

5

6

‫2 تعليقات

  1. العقل السليم في الجسم السليم المهم أي عقل وأي جسم الطيبة في حاجة لعقول نيّره وواعيه وأجسام سليمه معافاة لأن لطيبة تحتاج عقولهم وأجسامهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *