ادم وحواء

خطوات: كيف تحصلين على تموجات شعر النجمات؟

ما هي تسريحة الشعر الأكثر رواجاً بين نجمات هوليوود ونجمات العالم العربي؟ نحن نعتقد أنها وبكل تأكيد التموجات الخفيفة التي ترينها على كل من بريتني سبيرز والأخوات كارداشيان وغيرهن، فهي تسريحة بسيطة وأنيقة وتضفي الكثير من الكثافة والحركة للشعر، كما أنها مثالية لجميع الأوقات والمناسبات كقضاء الوقت مع الصديقات، أو الذهاب للجامعة أو العمل أو حتى المناسبات الرسمية، ولكن كيف تطبقينها بطرسقة صحيحة يا تُرى؟ إليكِ الخطوات:
خطوات: كيف تحصلين على تموجات شعر النجمات؟
1-  أول وأهم خطوة هي اختيار أداة تمويج الشعر المتوسطة الحجم (ابتعدي عن الصغيرة جداً فهي تمنحكِ تموجات صغيرة جداً ونحن نريد تموجات خفيفة ذات حركة انسيابية في هذا اللوك)، كلما كان سعر الأداة أكثر كلما كانت جودتها أفضل، لذا ابتعدي عن تلك الرخيصة جداً لأنكِ لا تريدين حرق شعرِك!

2-  لفي خصلاتِك حول أداة التمويج وذلك من دون غلقها بالمقبض كما هو مبين في الصورة. دعي الخصلة على الأداة لمدة 15 ثانية ثم اتركيها تنسدل من دون إغلاق المقبض كذلك.

3-  كرري الخطوة رقم 2 على جميع خصلات شعرِك، وذلك من خلال تقسيم الشعر لخصلات صغيرة ولفها حول الأداة.

4-  بعد انتهاءكِ من التمويج، رُشي خصلات شعرِك ببخاخ الشعر الذي يمنحكِ لمعة جميلة وصحية.

5-  هذه الخطوة مهمة في عملية الحصول على خصلات طبيعية وانسيابية في هذا اللوك وهي تدليك فروة الرأس وتحريك الأصابع بين الخصلات حتى تحصل كل منها على مجال أكبر في الحركة.

خطوات: كيف تحصلين على تموجات شعر النجمات؟

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *