اليوم |
اغلاق
اغلاق

محمد جابر: نجم كرة قدم وحلاق افتتح صالونا جديدا !‎

الكاتب: | نشر يوم 26.03.2013 الساعة 16:44 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على محمد جابر: نجم كرة قدم وحلاق افتتح صالونا جديدا !‎

غالبية متابعي كرة القدم يعرفون من هو محمد جابر الملقب بـ “عش”، الظهير الايسر الرائع والثابت الذي رغم صغر سنة (19عاما) يعتبر اسم دائم في التركيبة الاساسية لمتصدر اللائحة في دوري الدرجة الثالثة لواء الشارون ابناء الطيبة.

232

محمد جابر النجم المحلي الذي ترعرع في عائلة رياضية بالكامل إذ ان جده عبد الله (خضر) جابر كان مهاجم تاريخي في هبوعيل الطيبة سابقاً كما ان اباه ايضا ً كان لاعبا مميزا وشقيقاه ايضا ً كلاهما لاعب كرة قدم (عبد الله جابر يلعب في نادي رمات هشارون في الدرجة العليا)، وقد تدرج محمد ضمن كل الفئات العمرية في نادي هبوعيل كفار سابا وهذا الموسم يلعب على سبيل الاعارة لنادي ابناء الطيبة.

منذ قرابة شهر قرر محمد تعلم مهنة الحلاقة وتصفيف الشعر ليبدأ بمزاولة العمل الذي احبه منذ طفولته مثلما قال لنا. وقال ايضاًَ انه منذ صغره يقص شعر اخوته الاصغر منه سناً واحيانا ً لوالده كذلك.

الآن اصبح النجم الكروي محمد جابر صاحب صالون حلاقة بالقرب من مدرسة “الاخوة” الاعدادية.

DSCF5252

DSCF5256

DSCF5259

DSCF5262

DSCF5264

DSCF5265

DSCF5267

DSCF5270

DSCF5272

5888

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21