اليوم |
اغلاق
اغلاق

الكشف عن كميات من مخدر الحشيش في دم رضيعة من الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 30.03.2013 الساعة 17:05 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | 3 تعليقات على الكشف عن كميات من مخدر الحشيش في دم رضيعة من الطيرة

اعتقلت شرطة الطيبة بعد ظهر اليوم السبت زوجان في العشرينات من العمر هم والد ووالدة طفلة رضيعة كانت قد اصيبت بوعكة صحية وبعد فحصها تبين ان دمها يحتوي رواسب مخدرات.

1

وكانت طفلة وعمرها ثمانية اشهر من مدينة الطيرة احضرت الى مستشفى “مئير” في كفار سابا بعد ن لاحظ احد اقربائها حالتها الغريبة وبعد فحصها وصف الاطباء حالتها بالمتوسطة وبعد اخضاعها لكافة الفحوصات بما في ذلك عينة من الدم للفحص المخبري تبين ان دم الرضيعة يحتوي على رواسب مخدر الحشيش بتركيز عال جدا.

وقالت لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، ان شرطة الطيبة تدخلت في الامر على الفور وراحت تبحث عن والدي هذه الطفلة اللذين اختفيا عن الانظار في بادئ الامر، الى ان تم العثور عليهما والقاء القبض عليها على ذمة التحقيق في شرطة الطيبة.

ومن المنتظر ان تعرض الشرطة الوالدين صباح الغد على قاضي محكمة الصلح في كفار سابا للنظر في طلب تمديد اعتقالهما لاستكمال التحقيق معهما، ام الطفلة الرضيعة فحالها اخذ بالتحسن ببطء.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. اهلها بدخنو حشيش بجمبها ومش غريب امها …….احنا في اخر الزمااااااااان!!!!!!!!!

  2. يا ويلكم من الله !!!!!!!!

  3. لا حول ولا قوة الا بالله

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21