اليوم |
اغلاق
اغلاق

رؤوس أطفال مرعبة من الشوكولا

الكاتب: | نشر يوم 09.01.2013 الساعة 10:38 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على رؤوس أطفال مرعبة من الشوكولا

 لا شك أن العديد من الناس يحبون الأطفال والشوكولا، لكن لن يكون الحال هكذا عندما يجدون رؤوس أطفال مصنوعة من الشوكولا اللذيذة في انتظارهم ليأكلوها كانت “أنابيل دي فيتين” (41 عاماً) قد صنعت من الشوكولا البيضاء مجسمات لرؤوس أطفال بالحجم الطبيعي تزن ما يقرب من 1 كلغم وتحتوي على 5 آلاف سعر حراري، أي ضعف السعرات المفضل حصول الشخص عليها يومياً، وفقاً لما ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية.

رؤوس أطفال مرعبة من الشوكولا

ورغم إن المجسمات مرعبة وتحتوي على كثير من الطاقة فإن صانعتها غارقة في العديد من الطلبات والتي اعترفت بأنها كانت مفاجأة لها خاصة أن تُطلب في الحفلات وكهدايا احتفالاً بولادة الأطفال، مضيفة أن مجسمات الشوكولا رغم كونها مثيرة للجدل لكن الكل أحبها.

كانت “أنابيل” قد صنعت أول مجسم مقابل 35 جنيه إسترليني (213 ريالاً سعودياً) حيث طُلب منها صنع شيئاً يرعب الناس وهو ما ترى أنها قد نجحت فيه بشكل كبير.

ونظراً لأن الرؤوس الشوكولا كبيرة ويصعب قضمها بالفم، فأفضل طريقة لأكلها، وفقاً لما ذكرت “انابيل”، هي تحطيم الرأس بالشاكوش للحصول على قطع صغيرة.

رؤوس أطفال مرعبة من الشوكولا 2 4

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21