اليوم |
اغلاق
اغلاق

امرأه صاحبة أسوأ قوام في العالم تدخل موسوعة غينيس

الكاتب: | نشر يوم 28.01.2013 الساعة 10:39 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | تعليق واحد على امرأه صاحبة أسوأ قوام في العالم تدخل موسوعة غينيس

دخلت “ميكل روفينيللي” موسوعة غينيس عن أسوأ قوام في العالم ، وذلك بعد أن حققت رقماً قياسياً لتجاوز محيط أردافها 2.5 متراً ، علماً أن طولها لا يتجاوز 162 سنتيمتراً ، فيما يبلغ وزنها 190 كيلوغراماً .

امرأه صاحبة أسوأ قوام في العالم تدخل موسوعة غينيس

وتحتاج “ميكل” ، التي تبلغ من العمر 40 عاماً ، لمقعد لشخصين في الطائرة أو السينما أو حتى في المنزل ، وهي تستهلك 3 آلاف سعر حراري يومياً، وهو ما يفوق المعدل الطبيعي للإنسان بنحو 500 ضِعف.

وكانت “ميكل” في أوائل العشرينات تتمتع بقياسات طبيعية ، غير أن زواجها وإنجابها لأربعة أطفال قد عزز من تضخم حجمها بهذا الشكل المُلفت.

وجدير بالذكر ، أن “ميكل” لا ترغب في إجراء أية عمليات جراحية أو اتباع أي أنظمة غذائية لتخفيف وزنها ، فهي تفتخر بقوامها الذي يشبة الساعة الرملية ، وهي تحتفل حالياً مع أسرتها بدخولها موسوعة غينيس من بابها العريض !

امرأه صاحبة أسوأ قوام في العالم تدخل موسوعة غينيس

2

3

5

6

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. بيع بيع مقرفه متباهيه بحالها

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21