اليوم |
اغلاق
اغلاق

استطلاع: تراجع الموحدة وتقدم التجمع والجبهة على حالها

الكاتب: | نشر يوم 10.01.2013 الساعة 13:49 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على استطلاع: تراجع الموحدة وتقدم التجمع والجبهة على حالها

في أحدث استطلاع نشرت نتائجه اليوم لاستطلاع رأي الناخبين للكنيست التاسعة عشرة، اظهرت تراجعا للقائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير بمقعد واحد لتبقى بثلاثة مقاعد بينما احرز التجمع تقدما عن الاستفتاء الاخير بمعقد ليصبح هو الآخر بثلاثة مقاعد.

1

في هذه الأثناء اظهر الاستطلاع ان الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بقيت بنفس قوتها الانتخابية إذ اظهرت نتائج الاستطلاع انها ستحصل على اربعة مقاعد في حال اجريت الانتحابات البرلمانية اليوم.

ويستدل من نتائج هذا الاستطلاع الذي نشره صوت اسرائيل بالعبرية، ان احزاب اليمين والاحزاب الدينية ستحصل على اغلبية مقاعد الكنيست القادمة.

وسيكون توزيع مقاعد الكنيست على النحو التالي: الليكود بيتنا – 34 مقعدا. الاحزاب الدينية – 34 مقعدا. حزب العمل – 17 مقعدا. “يش عتيد” (هناك مستقبل) – 9 مقاعد. “هَتنوعاه” (الحركة) – 7 مقاعد. ميرتس – 4 مقاعد.

أما بقية الاحزاب فستحصل على مقعدين على الأكثر، او لن تتجاوز نسبة الحسم وهي 2%.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21