اليوم |
اغلاق
اغلاق

نهائي: الصانع يعود للموحدة في المقعد الخامس

الكاتب: | نشر يوم 04.12.2012 الساعة 14:01 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على نهائي: الصانع يعود للموحدة في المقعد الخامس

تقول الانباء الواردة من مصادر مطلعة انه يجري في هذه الاثناء التوقيع على اتفاق ابرم بين القائمة العربية والموحدة والعربية للتغيير من جهة والحزب الديمقراطي العربي متمثلا بالنائب طلب الصانع من الجهة الاخرى.

ويعالج الاتفاق موضوع انضمام عضو الكنيست طلب الصانع النائب عن الحزب الديمقراطي العربي ضمن كتلة القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير.

وأكد مصدر رفيع في الحركة الإسلامية ان القائمة العربية الموحدة ستحافظ على قوامها من ثلاثة تشكيلات سياسية هي الحركة الاسلامية (الجنوبية) والعربية للتغيير والعربي الديمقراطي.

يشار الى ان لجنة الكنيست صادقت في وقت سابق اليوم على طلب تقدم به الحزب الديمقراطي العربي للانفصال عن الكتلة البرلمانية التي تضم القائمة العربية  الموحدة والعربية للتغيير، وكان النائب طلب الصانع ينوي الشروع بالاتصالات ببعض القوى السياسية العاملة لتشكيل قائمة جديدة لولا انه تم التوصل معه الى اتفاق يعود بموجبه الى صفوف القائمة العربية الموحدة مرشحا في المقعد الخامس بعد كل من: الشيخ ابراهيم صرصور الدكتور احمد الطيبي والسيد مسعود غنايم ووالشيخ طلب ابو عرار.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21