اليوم |
اغلاق
اغلاق

تسيبي ليفني تعود الى الساحة السياسية بحزب جديد

الكاتب: | نشر يوم 27.11.2012 الساعة 14:02 | ضمن التصنيف أخبار محلية | تعليق واحد على تسيبي ليفني تعود الى الساحة السياسية بحزب جديد

اعلنت رئيسة حزب كاديما سابقا تسيبي ليفني رسميا ظهر اليوم عن قرارها العودة الى الحياة السياسية وخوض الانتخابات القادمة للكنيست برئاسة حزب جديد يطلق عليه اسم “الحركة” بقيادة تسيبي ليفني.

وقالت ليفني في مؤتمر صحفي عقدته في تل ابيب، انها “تعود الى الحياة السياسية لتكافح من اجل السلام، ومن اجل الامن الذي سيتم تحقيقه من خلال الحصول على دعم دولي لاسرائيل”. وأضافت: “انها ستكافح من اجل اسرائيل اليهودية واسرائيل الديمقراطية التي يتمتع جميع مواطنيها بحقوق متساوية بغض النظر عن انتماءاتهم القومية والدينية”.

واضافت ليفني “ان حركة حماس خرجت من المواجهة العسكرية الاخيرة في قطاع غزة بمكانة سياسية اقوى، وتبين ثمن السياسة الخاطئة التي تنتهجها حكومة نتنياهو كونها تجري مفاوضات مع الارهابيين وليس مع اولئك الذين يعملون لاحباط عمليات ارهابية”.

ورأت ليفني “ان نتيجة هذه السياسة هي اقامة دولتين فلسطينيتين احداهما في الامم المتحدة والاخرى دولة حماس في غزة”.

وردا على سؤال حول ما اذا كان تشكيل حزبها الجديد سيضعف بالفعل قوة معسكر اليسار الوسط قالت ليفني انها قررت خوض الانتخابات لان هناك مواطنين يشعرون بأن الاحزاب القائمة لا تمثلهم. وأكدت انها تتعهد بتوصية رئيس الدولة بتكليف احد قادة احزاب اليسار الوسط بتشكيل الحكومة القادمة.

وعقب حزب الليكود على اعلان ليفني بشأن تشكيل حزبها الجديد بالقول “ان ليفني كانت قد ايدت خطة الانفصال عن قطاع غزة مما ادى الى دخول حركة حماس اليه وهي تسعى الان جاهدة لجلب حماس وايران الى يهودا والسامرة ايضا”.

واضاف الليكود “ان ليفني غير قادرة على اتخاذ اي قرار في اي موضوع كونها عديمة المسؤولية القومية والحكمة السياسية” على حد تعبير بيان الليكود.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. אשה זאת יש לה תיקים פליליים נגד הערבים אנחנו חייבים להזהיר ממנה

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21