اليوم |
اغلاق
اغلاق

السجن 3 سنوات لأميركي لأن كلبه قتل قطة

الكاتب: | نشر يوم 22.11.2012 الساعة 15:34 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على السجن 3 سنوات لأميركي لأن كلبه قتل قطة

بينما كان هيوم هاملتون البالغ من العمر 82 عاماً ينزه كلبه بالقرب من منزله في مدينة فورت لاوديردال بولاية فلوريدا رصدته كاميرات المراقبة التي كانت موجودة في المكان وهو يحاول إبعاد كلبه الذي أنقض فجأة على قطة أليفة كانت تجلس أمام منزل صاحبها وهاجمها بشراسة مما تسبب لاحقاً في نفوقها.

وتم على إثر ذلك القبض على هاملتون وتوجيه تهمة القسوة على الحيوان له والتعدي على ممتلكات الغير، وصدر الحكم بسجن هاملتون ثلاث سنوات تعقبها سنتان تحت المراقبة مع منعه نهائياً من امتلاك حيوان أليف مهما كان نوعه.

غير أن القاضي منح هاملتون حق الاستئناف ضد الحكم تقديراً لحالته الصحية. وعبر صاحب القط واين سباث عن ارتياحه لاتخاذ العدالة مجراها بحق قط العائلة الأليف الذي تبنته منذ 12 عاماً.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21