اليوم |
اغلاق
اغلاق

البريطانيون مدمنون على الهواتف الذكية

الكاتب: | نشر يوم 01.11.2012 الساعة 12:02 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على البريطانيون مدمنون على الهواتف الذكية

أظهرت دراسة جديدة أن البريطانيين صاروا مدمنين على الهواتف والأجهزة الذكية ويعملون ساعتين اضافيتين على الأقل فوق ساعات عملهم بسببها.

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة ديلي اكسبريس، أن البريطانيين ينفقون الوقت الاضافي على اجراء مكالمات العمل أو ارسال رسائل البريد الالكتروني عبر الأجهزة الذكية مثل (بلاكبيري) أو الكمبيوتر اللوحي.

وقالت إن أكثر من 90% من الموظفين البريطانيين يملك هاتفاً محمولاً مزوداً بخدمة الرسائل الالكترونية، في حين اعترف واحد من كل عشرة منهم بأنه يقضي ثلاث ساعات اضافية من يوم العمل على البريد الالكتروني.

واضافت الدراسة أن ما يقرب من 60% من الموظفين البريطانيين اعترفوا بأنهم غالباً ما يراجعون رسائلهم الالكترونية الخاصة بالعمل قبل الذهاب إلى النوم وبمجرد أن يستيقظوا.

واشارت الدراسة إلى أن أكثر من 30% من الموظفين البريطانيين اقروا بأنهم ارسلوا رسالة عبر بريدهم الالكتروني في منتصف الليل، وقالت إن توفر الأجهزة الذكية جعل البريطانيين على صلة مستمرة بالعمل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21