اليوم |
اغلاق
اغلاق

ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة الى 15 شهيدا

الكاتب: | نشر يوم 15.11.2012 الساعة 16:33 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة الى 15 شهيدا

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة اليوم الى سبعة شهداء باستشهاد الطفل وليد العبادلة عامين ونصف متاثرا بجراحة التي اصيب بها في القرارة شرق خان يونس وانتشال الطواقم الطبية جثمان المواطن مروان ابو القمصان 52 عاما من منطقة العامودي شمال غزة، وبهذا يرتفع عدد الشهداء منذ الامس الى 15 شهيدا وإصابة اكثر من 150 آخرين.

وقالت وكالة “معا” الفلسطينية “ان طائرات الاحتلال اطلقت صاروخين على منطقة شعشاعة شرق جباليا ومنطقة الخزندار غرب غزة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات”.

وجددت الطائرات قصف مناطق مفتوحة في محيط أبراج الكرامة دون أن يبلغ عن وقوع اصابات، كما قصفت الطائرات منطقة آل أبو طعيمة في خان يونس ما ادى الى وقوع عدد من الاصابات.

هذا واغارت طائرات الاحتلال على مناطق فارغة بالقرب من برج الاندلس ومنطقة السلاطين شمال مدينة غزة.

وأعلنت مصادر طبية استشهاد مواطنين في قصف استهدف شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

ويواصل الطيران الحربي الإسرائيلي قصفه لأراضي زراعية خالية في مناطق مختلفة من قطاع غزة حيث استهدفت طائرات الاحتلال منطقة خالية شرق جباليا ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

فيما أصيب 7 مواطنين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ثلاثة منهم في منطقة القرارة وأربعة شمال القطاع بينهم طفلة بترت ساقها. وكان ثلاثة مواطنين استشهدوا اليوم في خان يونس اثر تعرضهم لصاروخ أدى إلى تمزيق أجسادهم إلى أشلاء.

اطلاق المزيد من الصواريخ

لا زالت الفصائل الفلسطينية تقصف البلدات والمواقع الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة ردا على اغتيال الجعبري نائب قائد كتائب القسام واستمرار العدوان.

وأعلنت كتائب القسام عن قصف زيكيم بصاروخين قسام واسديروت بأربعة صواريخ، كما قصفت كفار عزا بعدد من الصواريخ. وقصفت الوية الناصر صلاح الدين مستوطنة مفتاحيم في مجمع اشكول بصاروخ غراد، كما قصفت قاعدة التصنت اوريم التابعة للوحدة 8200 بصاروخ غراد.

وجددت سرايا القدس قصف اشكلون (عسقلان) بصاروخ غراد واسناد صوفا وحوليت وسديروت بثمانية صواريخ 107. كما تبنت كتائب المقاومة الوطنية بالاشتراك مع كتائب الاقصى قصف نيتفوت بصاروخين “غراد”.

كما قصفت كتائب المقاومة الوطنية ناحل عوز بصاروخين 107. كما تبنى جيش الامة “بيت المقدس” اطلاق صاروخ على سديروت. واعلنت كتائب شهداء الاقصى “مجموعات الشهيد ايمن جودة” مسؤوليتها عن قصف اشكول بصاروخ 107. وقصفت المقاومة الوطنية كرم ابو سالم ب 3 صواريخ .

واعلنت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين من قصف مستوطنة ياد مردخاي بصاروخين طراز “107”. وتبنت كتائب الاقصى “جيش العاصفة” قصف كفار عزا بصاروخ مطور.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21