اليوم |
اغلاق
اغلاق

اتهام طيراوي باختطاف زوجته السابقة واغتصابها

الكاتب: | نشر يوم 25.11.2012 الساعة 11:33 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على اتهام طيراوي باختطاف زوجته السابقة واغتصابها

تقدمت النيابة العامة صباح اليوم امام المحكمة المركزية في مدينة اللد بلائحة اتهام ضد مواطن من مدينة الطيرة يبلغ من العمر 48 عاما تنسب اليه فيها اختطاف زوجته السابقة واغتصابها.

وقالت تفاصيل لائحة الاتهام انه قبل نحو اسبوعين، وبينما كانت الزوجة تسير بجوار منزلها في ساعة مبكرة من الصباح ، اوقف المتهم سيارة كان قد سرقها قبل ذلك بقليل، وأرغم الزوجة بالقوة على ركوب السيارة معه.

ثم توجه المتهم بالزوجة المخطوفة، وفق ما جاء في لائحة الاتهام، نحو منطقة جبلية نائية في محيط مدينة نابلس حيث اغتصبها، ثم توجه بها في سيارته عائدا الى الطيرة.

وعند الحاجز العسكري القريب من مدينة قلقيلية، قفزت السيدة من السيارة وأخذت تقص على عناصر الامن في الحاجز انها تعرضت للاختطاف والاغتصاب من قبل مرافقها في السيارة.

في هذه اللحظة انطلق المتهم بسيارته مقتحما الحاجز محاولا الفرار من المكان، غير ان قوات الامن طاردته وألقت القبض عليه بعد ذلك بقليل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21