اليوم |
اغلاق
اغلاق

وقفة احتجاجية في الطيبة ضد الفيلم المسيء للرسول الكريم

الكاتب: | نشر يوم 14.09.2012 الساعة 14:26 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 5 تعليقات على وقفة احتجاجية في الطيبة ضد الفيلم المسيء للرسول الكريم

نظمت  جمعية “الطيبة معا” اليوم الجمعة وقفة احتجاجيه عند مسجد “خالد بن الوليد” شارك فيها العشرات من اهالي الطيبة مطالبين فيها علماء المسلمين باتخاذ “مواقف حازمة” من الفيلم المسيء للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم الذي أنتج في الولايات المتحدة.

واعتبر المحتجون الطيباويون الفيلم “تحريضا على التعصب والكراهية بين الشعوب”. وناصر المشاركون بشعارا ت رفعوها اثناء الوقفة الاحتجاجية رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام مستنكرين مثل هذه الاعمال الاستفزازية.

كما طالب المتظاهرون برفع دعاوى قضائية ضد الجهات المسؤولة وضد كل من ساهم في إنتاج هذا الفيلم الوضيع، والبدء فورا في الملاحقة القضائية لكل من يسيء للإسلام، “لأنه لا يمكن إدراج هذا العمل القبيح في خانة حرية التعبير، وإنما هو انتهاك لحقوق المسلمين بالاعتداء على مقدساتنا ورموزنا”.

وفي حديث مع الشيخ جواد مصاروة امام مسجد “خالد بن الوليد” حث المسلمين على التحرك السريع لوقف مثل هذه الاعمال المسيئة دون عنف وبهدوء وعقلانية حتى يثبت المسلمون انهم على حق.

هذا واكد المحتجون رجالا ونساءً صغار وكبارا على  ان  انتاج  الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم ما هو إلا “عملية تحريضية ترمي الى بث الكراهية بين الشعوب”، كما اكدوا على ان  هذا العمل إهانة واستهتار بمشاعر المسلمين وبالعالم الإسلامي برمته وان مثل هذه الاعمال المسيئة تدفع بالمسلمين الى التماسك والتضامن والاتحاد على عكس ما يتوقعه المغرضون.

كما اكد السيد فهد خالد مصاروة احد المواطنين ان المسلمين والمسيحيين اخوة في خندق واحد ولا يمكن لاحد ان يفرق بينهم.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. اسيل مصاروه :

    كل الاحترام الى عمي الفاضل ابو خالد منصورين باذن الله

  2. كل الاحترام اللهم انصر الاسلام و المسلمين

  3. كل الاحترام لكم واكثر الله من امثالكم , اللهم انصر الاسلام والمسلمين .

  4. منصورين بإذن الله شكرًا الكم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21