اليوم |
اغلاق
اغلاق

كلب دنماركي يدخل موسوعة “غينيس”

الكاتب: | نشر يوم 13.09.2012 الساعة 12:21 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على كلب دنماركي يدخل موسوعة “غينيس”

دخل كلب دنماركي اسمه “غريت دين” ويبلغ طوله 1.12 متر، وهو في الوضعية العادية وأكثر من مترين وهو يقف على قائمتيه الخلفيتين، موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية كأكبر كلب في العالم.

ويزن هذا الكلب الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، ويعيش في ميشيغان في الولايات المتحدة 70.3 كيلوغرام، ويتناول 14 كيلوغراما من الطعام يوميا، بحسب ما جاء في الطبعة 57 من كتاب “غينيس”.

وقالت دينيز مربية الكلب: “السؤال الذي غالباً ما يطرح: أهذا كلب أم حصان؟”، مضيفة “اشترينا شاحنة صغيرة لنقله وإذا داس على قدمك تتورم”.

ومن بين الأرقام القياسية الغريبة التي سجلت هذه السنة، حمار كاليفورني يبلغ طوله 1.55 متر، ولاعبة الجمباز الأكبر سناً في العالم وهي ألمانية تبلغ من العمر 86 عاما والدراجة الهوائية الأثقل في العالم وزنها 750 كيلوغراما.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21