اليوم |
اغلاق
اغلاق

عائلة مأمون اقعيق تفوز بآيباد مقدم من مكتبة المعرفة

الكاتب: | نشر يوم 25.08.2012 الساعة 17:51 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على عائلة مأمون اقعيق تفوز بآيباد مقدم من مكتبة المعرفة

اجريت مساء الجمعة قرعة للسحب بين الزبائن في مكتبة “المعرفة” الواقعة على شارع 24 الشمالي قبالة سوبر ماركت حسني الحمد في مدينة الطيبة.

وتاتي هذه القرعة كمبادرة من ادارة المحل متمثلة بصاحبها محمد حسن جابر بمناسبة اقتراب افتتاح السنة الدراسية الجديدة وكثرة الحركة التجارية على المكتبات من قبل الاهالي لشراء الكتب والقرطاسية استعدادا لتجهيز الابناء للدراسة.

يشار الى ان الجائزة هي عبارة عن جهاز آيباد، وقد فاز بها عائلة مأمون اقعيق من الطيبة، التي اعربت عن شكرها لادارة المكتبة على هذه اللفتة الطيبة، معبرة عن مدى سعادتها بهذه المفاجأة.

وقد اعلنت ادارة المحل في وقت سابق انها ستقوم باجراء قرعة أخرى على سحب بين الزبائن للفوز بجائزة تكون عبارة عن حاسوب نقال ذو جودة عالية وذلك يوم السابع من سبتمبر القادم (7.9.2012).

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21