اليوم |
اغلاق
اغلاق

صور سيارة الامير الوليد بن طلال بعد حادث خطير

الكاتب: | نشر يوم 12.08.2012 الساعة 11:48 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على صور سيارة الامير الوليد بن طلال بعد حادث خطير

قالت وكالة أنباء يونيتد برس، إن الأمير السعودى الملياردير الوليد بن طلال بن عبد العزيز نجا من حادث مرور مساء الجمعة، أثناء مرافقته موكب العاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز في طريقه من جدة إلى مكة، حيث يقضي الملك عبد الله الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان، استعدادا لاستضافة القمة الإسلامية الاستثنائية الثالثة المقرر أن تبدأ أعمالها مساء الثلاثاء المقبل.

وقال الأمير الوليد ليونايتد برس إنترناشونال، خلال اتصال هاتفي صباح السبت، إنه بصحة جيدة. وأضاف “أحمد الله الذي نجانا وسلمنا”.

وأكدت مصادر، رافقت الأمير، أن السيارة التى كانت تقل الوليد بن طلال تعرضت لحادث مروري أدى إلى انقلابها ثلاث مرات وهو داخلها، قبل أن تستقر وتصاب بأضرار جسيمة، ويتمكن الأمير من الخروج منها سالماً دون أن يصاب بأذى، ليصعد سيارة أخرى مرافقة واللحاق بالموكب الملكي.

وقد تداول مغردون على تويتر صورا قالوا إنها لسيارة الأمير بعد نقلها من مكان الحادث.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21