اليوم |
اغلاق
اغلاق

سوريا: القوات الحكومية تدخل بلدة داريا بريف دمشق

الكاتب: | نشر يوم 25.08.2012 الساعة 10:54 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على سوريا: القوات الحكومية تدخل بلدة داريا بريف دمشق

نشطاء سوريون إن نحو تسعين شخصا، بينهم ستة وستون مدنيا، قتلوا اليوم في أنحاء متفرقة من البلاد. وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، ومقره بريطانيا، أن من بين القتلى اثنين وعشرين جنديا حكوميا، وذلك دون أن يتسنى التحقق من صحة هذه الأرقام.

وقد شهدت العاصمة دمشق وريفها مواجهات بين القوات الحكومية والمعارضة المسلحة، وخاصة في بلدة داريا. وقال محمد سعيد عضو ما يسمى بقيادة الثورة في ريف دمشق إن العديد من سكان المنطقة يحاولون الفرار منها.

وفي مدينة حلب، أعلنت القوات الحكومية أنها دمرت فجر الجمعة أربعين سيارة كانت قادمة إلى المدينة من منطقة قريبة من الحدود مع تركيا، وقضت على المسلحين الذين كانوا يستقلون هذه السيارات على حد قولها.

أما مصادر المعارضة فتقول إن القوات الحكومية تشن قصفا مكثفا على أحياء في حلب.

من جانب آخر، قال نشطاء سوريون معارضون إن القوات الحكومية دخلت بلدة داريا جنوب غربي دمشق بعد 3 ايام من القصف المدفعي والجوي المكثف.

وقال هؤلاء في تصريحات نقلتها وكالة رويترز إن المئات من الجنود وعشرات الدبابات والآليات المدرعة شوهدوا في شارع الثورة الذي يتوسط داريا، بينما انسحب مسلحو الجيش السوري الحر المعارض منها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21