اليوم |
اغلاق
اغلاق

اكثر من 20 قتيلا بغارات للجيش المصري على سيناء

الكاتب: | نشر يوم 08.08.2012 الساعة 12:22 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على اكثر من 20 قتيلا بغارات للجيش المصري على سيناء

شنت طائرات حربية مصرية غارات جوية على بلدة الشيخ زويد بمنطقة سيناء اليوم الاربعاء فقتلت أكثر من 20 شخصا يشتبه بأنهم متشددون إسلاميون، وذلك فيما قام مسلحون مجهولون في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء بالهجوم بشكل متزامن على ثلاثة كمائن ونقاط أمنية للجيش المصري، ما أدى إلى إصابة ضابط شرطة ومجندين مصريين. وتزامن ذلك مع بدء مصر إغلاق أنفاق التهريب إلى قطاع غزة.

وقالت صحيفة الأهرام الإلكترونية إن الغارات التي شنها الطيران الحربي المصري أدت لمقتل نحو 20 شخصا، فيما قال شهود لوكالة رويترز إن طائرتين عسكريتين شنت غارات على بلدة الشيخ زويد وإنهم سمعوا أصوات انفجارات، وقال شهود آخرون إنهم رأوا ثلاث سيارات قد أصيبت.

من ناحية ثانية، خرجت مسيرات اليوم الأربعاء في العريش دعت للثأر للهجوم الذي تعرض له مركز شرطة حدودي قرب رفح للهجوم قبل يومين ما أسفر عن مصرع ستة عشر ضابطا وجنديا مصريا.

 وفي هذا الإطار أيضا، دعا عدد من قادة الأحزاب السياسية الرئيس محمد مرسي لإعادة النظر في الترتيبات العسكرية والأمنية في سيناء وتعديل الملحق الامني لمعاهدة كامب ديفيد وذلك في أعقاب هجوم رفح.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21