اليوم |
اغلاق
اغلاق

نادي “مسارات” للإثراء والتنمية ينظم مخيما صيفيا

الكاتب: | نشر يوم 02.07.2012 الساعة 10:13 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على نادي “مسارات” للإثراء والتنمية ينظم مخيما صيفيا

كشف نادي “مسارات” للإثراء والتنمية في نشرته الدورية عن موعد انطلاق المخيم الصيفي لعام 2012 الجاري الذي سيبدأ اعتبارا من يوم العشرين من شهر يوليو/ تموز المقبل.

وقال نادي “مسارات” في نشرته ان على الراغبين بالتسجيل لهذا المخيم الصيفي ان يسارعوا بالقيام بذلك على هاتف 0549201716 وان المخيم ملائم للأطفال من جيل 3 سنوات ولغاية 6 سنوات، وان المرشدين والمنظمين مستعدون وهم بانتظار “الحبايب” الصغار.

الى ذلك ينظم نادي “مسارات” العديد من الدورات اللامنهجية التعليمية في الوقت ذاته مثل الدورات التي تعلم المشاركين المهارات في مجالات: الخط، الرسم، الشطرنج، لغة انجليزية (محادثة)، لغة عبرية (محادثة)، لغة روسية (محادثة).

وهناك دورات رياضية تناسب الاولاد والبنات من جيل 3 سنوات ولغاية 14 سنة في عدة انواع من الرياضة مثل: “الكابويرا” للفتيات والفتيان ورقص “الباليه” ورقص “الهيب هوب” و”الفلامينكو” وغيرها، اضافة الى دورات فنية ترفيهية مثل الزخرفة على الخشب وفن المجسمات بالورق وفن السيراميك (الفخار) وصناعة الاواني منه.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21