اليوم |
اغلاق
اغلاق

مظلة لشحن الهواتف وتقوية الاتصال

الكاتب: | نشر يوم 18.06.2012 الساعة 15:04 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على مظلة لشحن الهواتف وتقوية الاتصال

الخروج للرحلات في الصيف لا يفضله الكثيرون نظرا لحرارة الشمس القوية، إضافة لضعف تغطية شبكات الهواتف الجوالة، وهو ما دفع شركة فودافون إلى ابتكار مظلة يمكنها حماية حاملها من الشمس مع زيادة قوة شبكة الجوال وشحنه في حالة ضعف البطارية.

مظلة لشحن الهواتف وتقوية الاتصال

مظلة لشحن الهواتف وتقوية الاتصال

المظلة التي تحمل اسم “Booster Brolly” يمكنها شحن الهاتف الجوال عبر منفذ “USB” في مقبض المظلة بالإضافة إلى هوائي يعمل على زيادة إشارة شبكة الـ”3G”، وبالطبع حمايتك من شمس الصيف الحارقة.

وتعمل المظلة على تحقيق ذلك من خلال ألواح طاقة شمسية مرنة موجودة على سطح المظلة الخارجي.

وقد شاركت في ابتكار الجهاز جامعة “لندن كوليدج”،  وتتضمن المظلة كشاف “LED” يمكن استخدامه ليلا للرؤية في الظلام بالإضافة إلى منصة لوضع الهاتف الجوال لاستخدامه دون الحاجة إلى إمساكه باليد، وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

والمظلة حاليا في مرحلة التطوير لكن ستُتاح نسخ منها في بعض المهرجانات التي ترعاها فودافون، وإذا أثبتت نجاحا ستنتشر على نطاق واسع.

وتستطيع المظلة متعددة الأغراض شحن الهواتف الذكية في أقل من 3 ساعات مع ملائمتها لشحن عدة أجهزة متنوعة مثل الكاميرات الرقمية ومشغلات الموسيقى، ورغم أنه يمكنه شحن جهاز واحد فقط في المرة، فإن من يجلس قريبا منه سيستفيد من زيادة قوة إشارة الشبكة.

وذكر دانيال كروك، من شركة فودافون، أن الجهاز عبارة عن تكنولوجيا متطورة وعملية تهدف إلى حصول محبي الطبيعة على تجربة أفضل، مضيفا أن الجهاز يحقق دمج رائع بين التكنولوجيا المتقدمة والمظلة البريطانية التقليدية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21