اليوم |
اغلاق
اغلاق

مرسي يخطب بالتحرير في “مليونية تسليم السلطة”

الكاتب: | نشر يوم 29.06.2012 الساعة 14:46 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على مرسي يخطب بالتحرير في “مليونية تسليم السلطة”

يوجه الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي كلمة إلى الشعب المصري عند الساعة السادسة مساء من ميدان التحرير، الذي ساحة ثورة 25 يناير 2011.

وقد توافد المئات من المصريين إلى الميدان صباح اليوم الجمعة، استعداداً لمليونية “تسليم السلطة”، للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل، رافعين أعلام مصر، واللافتات المنددة بالحكم العسكري، والمطالبة بتسليم السلطة بشكل كامل، فيما تواجد عدد كبير من أعضاء حزب الحرية والعدالة بالخيام الخاصة بهم، والبعض الآخر يستعد لأداء شعائر صلاة الجمعة.

كما تم توسعة المنصة المتواجدة بالقرب من الجامعة الأمريكية، لاستقبال مرسي، الذي سيلقي كلمة من عليها في السادسة من مساء اليوم، على حد تأكيد شباب الميدان، وتتواجد أعداد من كاميرات وسائل الإعلام المختلفة.

وأدى مرسي رئيس الجمهورية المنتخب، أول صلاة للجمعة بعد فوزه بالرئاسة اليوم في الجامع الأزهر، في حضور الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية، والدكتور محمد عبدالفضيل القوصي وزير الأوقاف.

وصلى خلف محمد عبدالفضيل القوصي وزير الأوقاف، خطيب الجمعة اليوم، في حضور أعضاء هيئة كبار العلماء، وقيادات الأزهر والأوقاف.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21