اليوم |
اغلاق
اغلاق

مارثون الطيبة ينطلق تحت شعار “نعم لبيئة نظيفة”

الكاتب: | نشر يوم 17.06.2012 الساعة 12:32 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على مارثون الطيبة ينطلق تحت شعار “نعم لبيئة نظيفة”

تحت شعار “نعم لبيئة نظيفة” انطلق عصر امس السبت مارثون الحقل السنوي وذلك بمناسبة الاسراء والمعراج الذي يصادف اليوم الاحد  نظمته جمعية “معا من اجل الطيبة”.

 

محطة الانطلاق كانت من مدرسة “عتيد” الثانوية بحضور منظمين ومرشدين وعدد من الاهالي اضافة الى المشاركين في السباق والذين بلغ عددهم 37 مشتركا في فئتين عمريتين، فئة الصغار من 10 سنوات وحتى 15 سنة، وفئة الكبار من سن 15 عاما وما فوق.

افتتح المارثون بآيات عطرة من القران الكريم ثم تحدث الشيخ جواد مصاروة الذي قال فيما قال: “آن الاوان ليستنشق اهالي الطيبة الهواء النقي ومن هذا المارثون نناشد كل من له مسؤولية بأن يضع الطيبة فوق اي اعتبار”.

انطلق المارثون بصافرة المنظمين وتسابق ابناء الجيلين المختلفين  فصغار السن كانت لهم مسافة من مدرسة “عتيد” وحتى الجسر فوق شارع رقم 6 الرابط بين قلنسوة والطيبة فيما يواصل الكبار سباقهم حتى تحت شاعر افرايم.

وبعد الانتهاء من سباق الحقل الذي تميز بروح رياضية تابعها عدد من العائلات، عاد الجميع الى نقطة الانطلاق ليعلن المنظمون اسماء الفائزين.

في فئة الصغار، فاز بالمرتبة الاولى شادي مصاروة وبالمرتبة الثانية فاز غازي ربيع وفاز فادي مصاروة بالمرتبة الثالثة وتسلم الفائزون جوائزهم الثلاث.

اما في فئة الكبار فقد فاز بالمرتبة الاولى شادي طويل تلاه علاء جبارة في المرتبة الثانية وكانت المرتبة الثالثة من نصيب عباس عبد القادر.

هذا وتضمن برنامج المارثون سحب يانصيب قدمت جوائزه من قبل شخصيات طيباوية ومحال تجارية من الطيبة شاركت في تنظيم المسابقة كما تبرع مركز “التميم” الطبي بخدمة مرافقة المشاركين اثناء السباق ومتابعتهم صحيا.

هذا وغاب عن هذه الفعالية المسئولون في الجهات الرسمية مثل بلدية الطيبة والمدارس والمؤسسات وحتى الشخصيات العامة.

لمشاهدة عشرات الصور الاخرى من هذه الفعالية انقر هنا

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21