اليوم |
اغلاق
اغلاق

الحكم المؤبد لحسني مبارك والبراءة لنجليه

الكاتب: | نشر يوم 02.06.2012 الساعة 11:40 | ضمن التصنيف أخبار محلية | 3 تعليقات على الحكم المؤبد لحسني مبارك والبراءة لنجليه

أصدرت محكمة جنايات القاهرة ظهراليوم السبت حكمها بالسجن المؤبد ضد الرئيس المصري السابق حسني مبارك وكذلك ضد وزير داخليته حبيب العدلي وحكمت ببراءة نجليه علاء وجمال مبارك.

وجاء قرار حكم السجن المؤبد ضد مبارك والعدلي بتهمة المسؤولية عن قتل المتظاهرين وهي احدى القضايا المرفوعة ضد الرئيس المصري وعناصر من إدارته.

كما حكمت المحكمة ببراءة نجليه علاء وجمال مبارك من التهم المنسوبة اليهما المتعلقة باستغلال نفوذهما للتنفع الشخصي وهي ما تعرف بقضية الفيلات التي مضى على ارتكابها اكثر من عشر سنوات، وهو ما يسقط عنها طابع الجريمة الجنائية بالتقادم.

يذكر ان علاء وجمال مبارك يواجهان عدة ملفات جنائية أخرى ستشرع المحكمة بالنظر فيها قريبا ولهذا سيبقى الاثنان قيد الاعتقال ولن يخلى سبيلهما.

وفور صدور الحكم تعالت هتافات الفرحة خارج اروقة المحكمة وبدأ بعض الجمهور بالرقص ابتهاجا بينما سقطت بعض المواطنات مغشيا عليها من شدة الانفعال، في حين صاح عدد من المحامين في القاعة مع انتهاء تلاوة الحكم بهتافات: “الشعب يريد تطبيق القضاء” في اشارة الى مكوث مبارك في منتجع صحي بدلا من السجن الفعلي لغاية الآن، في حين صاح محامو الدفاع مرددين “باطل باطل”.

وتصاعد الموقف في قاعة المحكمة بين المؤيدين والمعارضين لمبارك الى حد التصادم والشجار.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. ابو مصطفى :

    يا إخوانا هذا مشروع وقرار مفبرك من امريكا وإسرائيل لكي يخلو سبيل مبارك بعد سنوات قليله ويخرج للمنفى

  2. عزوز العسيري :

    ياخوي أنا في رأيي يعدمونه لانه قتل كثير من الشعب المصري

  3. شي غريب وبحيير ؟ سو يرجع عهدك يا مبارك حتى المأبد ما بينفع شفيق ثم شفيق سيخلي سبيلك …. اشي مسخره
    نعم لاعدام مبارك والمأبد لاولاده

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21