اليوم |
اغلاق
اغلاق

التنورة الطويلة .. طلة صيفية مفعمة بالأنوثة

الكاتب: | نشر يوم 27.06.2012 الساعة 13:14 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على التنورة الطويلة .. طلة صيفية مفعمة بالأنوثة

تعد التنورة الطويلة قطعة ملابس كلاسيكية تمنح المرأة طلة صيفية مفعمة بالأنوثة.
التنورة الطويلة .. طلة صيفية مفعمة بالأنوثة

 أناقة الهيبز

ويقول خبير الموضة الألماني أندرياس روزه من مدينة فرانكفورت أن الطلة العصرية للتنورة الطويلة تعد بمثابة صياغة جديدة أنيقة لموضة الهيبز ذات الطابع  الكاجوال المثير؛ لذا يتم تنسيقها مثلاً مع تي شيرت أنيق أو جاكت فخم أو حقيبة يد كبيرة الحجم.

الساعة الرملية

ويوضح الشكل المثالي لقصّة التنورة الطويلة قائلاً: “القصّة المثالية للتنورة الطويلة تتخذ شكل الساعة الرملية؛ أي تكون ضيقة عند الوسط، ثم تنسدل باتساع بسيط على الجسم”.

وبإلقاء نظرة على تشكيلات الماركات العالمية يمكن استنباط بعض طرق التنسيق الأنيقة للتنورة الطويلة؛ حيث تنسق ماركة Marc O’Polo تنورة طويلة ذات قصّة مستقيمة مع بلوزة واسعة، بينما تنسق ماركة Mango تنورة بليسيه مع تي شيرت فضفاض. أما ماركة United Colors of Benetton فتنسق تنورة ذات طابع هيبز تزدان بنقشة كاروه خضراء مع بلوزة صفراء.

أحدث الصيحات

وتقول خبيرة الموضة الألمانية بيسكول إن تنسيق التنورة الطويلة مع توب قصير يمثل أحدث صيحات طرق التنسيق، مؤكدة على ضرورة ألا يزيد طول التوب عن منتصف الأرداف. ومَن تتمتع بقوام ممشوق، يمكنها تسليط الضوء على وسطها بارتداء توب يصل إلى الخصر فقط أو ارتداء توب طويل نسبياً مع ربطه بحزام عند الوسط أو الخصر للحصول أيضاً على شكل الساعة الرملية.

وتقدم ماركة Minx إمكانية تنسيق بديلة تتمثل في تنورة حمراء مع قميص أبيض طويل نسبياً وفوقه صديري يصل طوله إلى الوسط للحصول على طلة الساعة الرملية المنشودة

القوام المناسب

وعن شكل القوام المناسب للتنورة الطويلة يقول روزه: “التنورة الطويلة تغازل قوام كل من الرشيقات والممتلئات على حد سواء”. وتضيف بيسكول أن التنورة الطويلة تناسب كل من الفتيات الشابات والنساء الناضجات.

كما تنصح خبيرة الموضة بيسكول بارتداء التنورة الطويلة بدءاً من طول قامة يبلغ 65ر1 متر، مشيرة إلى أن النساء قصيرات القامة تناسبهن أكثر التنورات التي يصل طولها إلى باطن الساق.

الكعب العالي أفضل

وفيما يتعلق بالأحذية، تقول بيسكول إن مصممي الأزياء يميلون في الوقت الحالي إلى تنسيق التنورات الطويلة مع الأحذية ذات النعل المسطح، مثل أحذية البالرينا أو صنادل الرومان. غير أن بيسكول ترى أن هذه الأحذية ليست مثالية، لا سيما بالنسبة للنساء ذات القوام الممتلىء بعض الشيء.

لأنها تجعل المشية أكثر رقة ورشاقة، كما أنها تعمل على شد عضلات البطن وتمنح الجزء العلوي من الجسم وضعية أكثر استقامة.

 

التنورة الطويلة .. طلة صيفية مفعمة بالأنوثة

التنورة الطويلة .. طلة صيفية مفعمة بالأنوثة..

التنورة الطويلة .. طلة صيفية مفعمة بالأنوثة..

التنورة الطويلة .. طلة صيفية مفعمة بالأنوثة..

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21