اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعدادية المجد تمثل الوسط العربي بأمسية رياضة لوائية

الكاتب: | نشر يوم 19.06.2012 الساعة 13:32 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اعدادية المجد تمثل الوسط العربي بأمسية رياضة لوائية

قام فريق مدرسة “المجد” الاعدادية في مدينة الطيبة يوم امس الثلاثاء بعرض كرة القدم الاكروباتي المميز له بأمسية التربية البدنية القطرية في مدينة رعنانا، وهو الفريق الوحيد الذي يمثل الوسط العربي وبجداره لعرضه المميز الذي لاقى اعجاب جميع الحضور في هذه الامسية.

وقد شارك في هذه الامسية مديرة لواء المركز د. سولي نتان والمفتش المركز للرياضة ابراهام زوخمان ومفتشا التربية البدنية رونيت منكن وغاي دغان ، ومرشد التربية البدنية في لواء المركز الاستاذ اشرف حاج يحيى ، كما وحضر هذه الامسية مدير المدرسة الاستاذ وجيه بلعوم وطاقم من معلمي المجد.
وتخللت الامسية عروضا متنوعة كان اكثرها تميزا عرض مدرسة المجد الكروي الذي لاقى اعجاب مديرة اللواء وطاقم التفتيش ، الذين سلموا فريق المجد الكأس تقديرا لادائهم الرائع. وقد شكر مدير المدرسة طاقم التربية البدنية في المدرسة الاستاذ مراد عازم والمعلمة سعاد منصور ومرشد التربية البدنية في لواء المركز الاستاذ اشرف حاج يحيى ، على الدعم والتعاون لانجاح فريق المجد.
ومن الجدير ذكره ان منتخب المجد اختير ليمثل الوسط العربي من قبل التفتيش على التربية البدنية بعد العرض الرائع الذي قام به في امسية 23.05.2012.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21