أخبار الطيبة

اعدادية المجد تمثل الوسط العربي بأمسية رياضة لوائية

قام فريق مدرسة “المجد” الاعدادية في مدينة الطيبة يوم امس الثلاثاء بعرض كرة القدم الاكروباتي المميز له بأمسية التربية البدنية القطرية في مدينة رعنانا، وهو الفريق الوحيد الذي يمثل الوسط العربي وبجداره لعرضه المميز الذي لاقى اعجاب جميع الحضور في هذه الامسية.

وقد شارك في هذه الامسية مديرة لواء المركز د. سولي نتان والمفتش المركز للرياضة ابراهام زوخمان ومفتشا التربية البدنية رونيت منكن وغاي دغان ، ومرشد التربية البدنية في لواء المركز الاستاذ اشرف حاج يحيى ، كما وحضر هذه الامسية مدير المدرسة الاستاذ وجيه بلعوم وطاقم من معلمي المجد.
وتخللت الامسية عروضا متنوعة كان اكثرها تميزا عرض مدرسة المجد الكروي الذي لاقى اعجاب مديرة اللواء وطاقم التفتيش ، الذين سلموا فريق المجد الكأس تقديرا لادائهم الرائع. وقد شكر مدير المدرسة طاقم التربية البدنية في المدرسة الاستاذ مراد عازم والمعلمة سعاد منصور ومرشد التربية البدنية في لواء المركز الاستاذ اشرف حاج يحيى ، على الدعم والتعاون لانجاح فريق المجد.
ومن الجدير ذكره ان منتخب المجد اختير ليمثل الوسط العربي من قبل التفتيش على التربية البدنية بعد العرض الرائع الذي قام به في امسية 23.05.2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *