اليوم |
اغلاق
اغلاق

سطو مسلح واصابة رجل اعمال امام البنوك

الكاتب: | نشر يوم 20.05.2012 الساعة 11:05 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على سطو مسلح واصابة رجل اعمال امام البنوك

وقع صباح اليوم في منطقة البنوك في الطيبة سطو مسلح تعرض له رجل اعمال من الطيبة تعرض خلاله للإصابة ونقل على اثر ذلك الى مستشفى مئير في كفار سابا.

منطقة البنوك

وتقول تفاصيل الخبر حسبا روتها شاهدة عيان لمراسلة موقع “الطيبة نت” من مكان الحادث ان احد اصحاب محطة الوقود “ديلك” المجارة للجسر في الطيبة وعمره 53 عاما تعرض قرابة التاسعة ونصف لسطو حين ترجل من سيارته يحمل معه حقيبة قدرت محتوياتها بمبلغ 250 الف شيكل كان ينوي المصاب ايداعها في البنك.

وفي هذه اللحظة انقض عليه شخص مجهول وضربه بآلة غير معروفة لغاية الآن في رأسه وفي بطنه مما افقده توازنه وطرحه ارضا ثم سرق اللص الحقيبة التي كانت مع رجل الاعمال وفر من المكان بواسطة سيارة كانت تنتظره في مكان قريب.

وهرعت الى المكان سيارة اسعاف وقدمت الاسعافات الاولية للمصاب ثم نقلته الى المستشفى واصابته طفيفة، ثم حضرت على الفور دورية الشرطة وبدأت برفع الادلة من موقع الحادثة في محاولة لتعقب الجاني.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. ابو البلد :

    الطيبه صارت فوضى وعلى اولاد البلد الحد من هذه الاعمال لانو سمعتنا اهم شيئ شكرا موقع طيبه نت على الاخبار

  2. ههههه
    اكيد من **** او الي بعرف وين رايح ولا انو بعرف بالاشي غيرهم

  3. הלאל חילתאוי חג יחיא :

    גועל של אנשים

  4. اشي بغزي بالفعل عنجد عيب الي بيصير …

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21