اليوم |
اغلاق
اغلاق

ساعدوني: معاملة ابي لي تغيرت بصورة مفاجئة

الكاتب: | نشر يوم 14.05.2012 الساعة 13:10 | ضمن التصنيف فضفضة | لا توجد تعليقات على ساعدوني: معاملة ابي لي تغيرت بصورة مفاجئة

مشكلتي باختصار ان أبي تغير فجأة معي وانا احبه كثير ولم يكن يقصر معي بشيء، كل شي كنت اطلبه يحضره لي في الحال، ولكن من دون سبب ولا مقدمات، تغيرت معاملته لي واصبح يشك في كثيرا.

حين اعود من مكان ما يبدأ بأسئلته اين ؟ ولماذا ؟ ومتى ؟ وعندما اخبره بأنني كنت عند ابنة خالتي مثلا، يغضب ويتهمني بالكذب حتى انه يقول أمام اقربائنا انه لا يريدني في البيت بعد الآن ولا ان اسكن معه.

كلماته تجرحني كثيرا، فشعوري برفض اقرب الناس الى قلبي يدمرني ويدمر نفسيتي، وبلغ به الامر ان يريدني ان انتقل للسكن عند احد اقربائي.

عمي تبرع بإيوائي لاسكن عندهم الى ان اتخرج من الثانوية وانا صراحة نفسيتي كثير تعبانة ولا استطيع المطالعة وليس لدي طريقة اعرف سبب تغيره المفاجئ نحوي!

كل ما اعرفه ان ابي اكتشف قبل ثلاث سنوات انني كنت على علاقة مع شاب، ولكن هذه العلاقة انتهت ورجعت الاوضاع الى سابق عهدها، والان لا ادري ما الجديد الذي حصل ! ارجوكم ساعدوني كيف اعرف ما به ؟ وكيف اعرف الذنب الذي اقترفته ؟

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21