اليوم |
اغلاق
اغلاق

انتخابات للكنيست في الرابع من سبتمبر على الارجح

الكاتب: | نشر يوم 03.05.2012 الساعة 12:46 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على انتخابات للكنيست في الرابع من سبتمبر على الارجح

تناقش الكنيست الاسبوع القادم مشروع قانون لحلها قدمه امس رئيس الائتلاف الحكومي زئيف الكين. وقال الكين انه قرر تقديم مشروع القانون بعد ان اتضح ان اعضاء الائتلاف على استعداد للعمل معا والتحلي بالمسؤولية. ومن المتوقع ان تنجز الاجراءات التشريعية حتى يوم الاربعاء القادم.

وفي حال المصادقة على مشروع القانون فستنتهي الدورة الصيفية للكنيست بعد اقل من اسبوعين من موعد بدئها. وقد اصبح من شبه المؤكد ان تجرى الانتخابات القادمة في الرابع من سبتمبر القادم رغم ان حزب كاديما المعارض لا يوافق على هذا الموعد.

من ناحيتها تتحفظ الاحزاب العربية من هذا الموعد كونه قريبا من شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد. وقال النائب احمد الطيبي ان موعد الانتخابات سيحول دون استعداد الاحزاب العربية كما يرام.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21