اليوم |
اغلاق
اغلاق

الصين: سفاح يقدم لحوم 11 شابا كغذاء لكلبه

الكاتب: | نشر يوم 29.05.2012 الساعة 09:42 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على الصين: سفاح يقدم لحوم 11 شابا كغذاء لكلبه

ذكرت الشرطة في إقليم يونان جنوب غرب الصين امس الاثنين أن رجلا متهما بقتل 11 شابا على الأقل كان يقدم لحوم ضحاياه كغذاء لكلبه الأليف.

وصرح وو هوايونج، المسئول الرفيع في شرطة مقاطعة جينينج بإقليم يونان، بأن تحقيقات الشرطة لم تخلص مع ذلك إلى دليل بأن السفاح المشتبه به تشانج يونجمينج تناول شيئا من هذه اللحوم.

وقال لوكالة الأنباء الألمانية “الآن يمكننا تأكيد أنه كان يربي كلبا.. لقد قدمها (اللحوم الآدمية) كغذاء لكلبه”. وأضاف “ليس لدينا أدلة حاليا على أن المتهم أكل من هذه اللحوم” ، وذلك ردا على تقارير غير مؤكدة عبر الانترنت تزعم أن تشانج من أكلة لحوم البشر.

وأعلنت الشرطة الأحد عن اتهام تشانج (56 عاما) بقتل 11 شابا. وأفادت تقارير أن هناك بلاغات باختفاء خمسة شباب آخرين في منطقة جينينج. وجرى فصل قائد شرطة جينينج ورئيس أقرب مركز شرطة لمنزل تشانج في وقت سابق هذا الشهر بسبب الإهمال.

وذكرت تقارير إعلامية رسمية أن تشانج أدين بالقتل عام 1979 وتلقى حكما بالإعدام مع وقف التنفيذ جرى تخفيفه مرارا إلى أن أطلق سراحه عام 1997.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21