اليوم |
اغلاق
اغلاق

تبرئة الامير وليد بن طلال من تهمة الاغتصاب

الكاتب: | نشر يوم 03.04.2012 الساعة 12:32 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على تبرئة الامير وليد بن طلال من تهمة الاغتصاب

أمرت محكمة إسبانية بوقف إجراءات قضية الأمير الوليد بن طلال الذي اتهمته فيها عارضة أزياء بالاعتداء عليها جنسيا قبل ثلاث سنوات.

الامير وليد بن طلال

المحكمة التي تقع في بالما دي مايوركا، عاصمة جزر البالياريك، استندت في حكمها على “تناقضات وغموض” الشهادات المقدمة فيها، وقالت إنها لا تستطيع أن تثبت بالأدلة الإفادات السابقة التي أدلت بها المدعية.

شركة المحاماة الإسبانية “أوليفا إيالا”، التي تمثل الأمير الوليد بن طلال، قالت في بيان لها، إن الأمير يفكر في مقاضاة المرأة المدعية “لتوجيهها اتهامات كاذبة” ضده.

الشركة أضافت: “لقد كان هذا ظلماً كبيراً لسمو الأمير، ولذلك فقد طلب من شركتنا أن تدرس كيفية التصرف من أجل حماية أبرياء آخرين من مواجهة هجمات مماثلة”.

يذكر أن ملف القضية فتح بناء على طلب المدعي العام الإسباني، ومثلت عارضة الأزياء “ثريا” (23 عاما) التي تتهم الوليد بن طلال باغتصابها، أمام المحكمة للاستماع إلى إفادات أدلت بها في وقت سابق وكانت بحاجة إلى التوضيح.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21