اليوم |
اغلاق
اغلاق

الفتى ريف جابر بحالة جيدة بعد تعرضه لإطلاق النار

الكاتب: | نشر يوم 01.04.2012 الساعة 11:15 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على الفتى ريف جابر بحالة جيدة بعد تعرضه لإطلاق النار

تواصل الشرطة التحقيق في وقائع ما تعرضت له سيارة العائلة الطيباوية مساء الجمعة من اعتداء آثم بإطلاق النار عليها من قبل مجهولين وإصابة الفتى ريف اكرم جابر (13 عاما) الذي كان في السيارة.

صورة من مكان الحادث

وعلم موقع “الطيبة نت” من مصادر طبية في مستشفى “مئير” في كفار سابا ان ريف يستعيد الآن قواه وعافيته بعد ان خضع لعملية جراحية مساء الجمعة استمرت عدة ساعات لغاية فجر السبت.

هذا ولم تكشف الشرطة لغاية الآن عن أي تفاصيل تتعلق بالتحقيق الجاري حول هذه الواقعة، غير انها تعتقد بأن عملية اطلاق النار باتجاه سيارة العائلة الطيباوية وقع بالخطأ، بعد ان اعتقد مطلقو النار على السيارة انها تابعة لأناس آخرين.

يذكر ان القلق العميق والاستياء الشديد ينتابان اهالي الطيبة مما تعرضت له هذه العائلة من اعتداء، حتى إن كان عن طريق الخطأ، لأن هذا يعني ان لا احد في هذا البلد في مأمن على حياته وحياة افراد اسرته مهما كان بعيدا عن العداوات والنزاعات.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. هلال حلتاوي حاج يحي :

    الله شافيك

  2. هلال حلتاوي حاج يحي :

    سلامتو ..وللتحرك الشرطه موش بس مخالفات سير

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21