اليوم |
اغلاق
اغلاق

قاتل سوري مأجور: الأسد حولنا إلى وحوش

الكاتب: | نشر يوم 15.02.2012 الساعة 14:34 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على قاتل سوري مأجور: الأسد حولنا إلى وحوش

التقت شبكة CNN الأمريكية بقاتل مأجور للنظام السوري، متحدثا عن كيف حولته السلطات إلى “وحش” لاغتيال المحتجين العزل، مقابل تقديم الوعود له.

بشار الاسد

وقال القاتل، الذي عرف نفسه باسم “ساعر”، أثناء قيد احتجازه لدى عناصر معارضة للنظام، “إنه أصيب عندما تعرضت حافلة كان يستقلها لهجوم من قبل مسلحين مجهولين، وتحدث عن كيفية تحويل النظام السوري له، ولأمثاله، إلى وحوش على استعداد حتى لقتل آبائهم، نظير ثروة موعودة وتحت مزاعم المساعدة في التصدي للإرهابيين”.

وأضاف ساعر “عملت انطلاقاً من سجن تابع لوزارة الداخلية السورية، وقدمت لنا بنادق مزودة بمناظير مكبرة، تستطيع أن ترى بها الشخص كأنك تنظر إلى نفسك بالمرآة”.

وزعم أنه قتل نحو 70 شخصاً بإطلاق النار على المحتجين العزل، وقام بنحر عنق أحدهم، مضيفا أن الضابط أطلق الرصاص في الهواء، ثم وجه بندقيته لرأسه قائلاً له: “سأعد حتى عشرة”، وسارع عندها ساعر بذبح السجين، على حد زعمه.

وينوى المعارضون، الذين يحتجزون ساعر وهو معصوب العينين طوال الوقت خشية تحديد هوياتهم في وقت لاحق، استخدامه كورقة مقايضة، مقابل الإفراج عن معتقلين في سجون النظام.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21