اليوم |
اغلاق
اغلاق

مكتب Fly Tours في الطيبة وعروض ساخنة

الكاتب: | نشر يوم 15.01.2012 الساعة 14:39 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على مكتب Fly Tours في الطيبة وعروض ساخنة

يعرض مكتب السياحة Fly Tours في الطيبة عروضا ساخنة لزبائنه ممن اعتادوا على المعاملة الحسنة والخدمة الفائقة لهذا المكتب ومقره بالقرب من مدخل الطيبة القديم، دار “ابو رشاد” وهو بإدارة فؤاد عبد الرازق.

ومن ضمن العروض التي يعرضها مدير Fly Tours في الطيبة فؤاد عبد الرازق والتي تستحق الاهتمام والتمعن، رحلات الاستجمام إلى مختلف بقاع العالم ولاسيما إلى طابا وشرم الشيخ نظرا إلى حالة الطقس المعتدلة في هذين المنتجعين اللذين اعتادا عليهما أهالي الطيبة.

  • في فندق “موفمبيك” – طابا: ادفع عن ليلتين واحصل على ثلاث ليال في غرفة “دي لوكس” بسعر 100 دولار فقط.
  • في فندق “راديسون بالاس” – العقبة: ادفع 120 دولار لتحصل على فطور ومبيت في غرفة فاخرة، وإذا رغبت بالعشاء أيضاً فالتكلفة 160 دولارا، والغرفة على الواجهة البحرية.
  • رحلات منظمة إلى أوروبا: انطاليا (تركيا) من الاحد ولغاية الخميس بسعر 400 دولار. وبراغ (التشيك) لمدة ثلاث ليال بسعر 500 دولار، بودابست (هنغاريا) لمدة ثلاث ليال 500 دولار. بالطبع هذا يشمل تذكرة طائرة ذهاب وإياب للفرد الواحد.

وهناك حملات متغيرة لأوقات قصيرة يمكنكم التعرف على تفاصيلها عند زيارة مكتب Fly Tours للإطلاع على المزيد من الحملات المنظمة والفردية الى كافة بقاع العالم.

المكتب مفتوح يوميا ورقم هاتفه: 097992035

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21