اليوم |
اغلاق
اغلاق

البساطة هو مفتاح الأناقة والتميز في السنة الجديدة

الكاتب: | نشر يوم 03.01.2012 الساعة 14:04 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على البساطة هو مفتاح الأناقة والتميز في السنة الجديدة

تحدثت الإعلامية ألين وطفة – مقدمة برنامج ستايل – عن موضة السيدات والفتيات في السنة الجديدة – مؤكدة أن الاحتفاظ بالبساطة هو مفتاح الأناقة والتميز، كما وجهت نصائح مهمة للسيدات والفتيات أتباعها ليتألقن في العام الجديد.

موضة 2012

1- ارتداء الزي المناسب يتوقف على مكان التواجد، فإذا كنت في المنزل يكون الفستان أبسط وألوانه أفتح، ويمكن لبس فستان قصير، لأن المنزل يكون دافئا مع إضافة إكسسوار جذاب.

2 – إذا كانت خارج المنزل في مكان عام أو فندق، فيجب ألا تبالغ السيدة في أناقتها وتذهب كما لو كانت مدعوة إلى حفل زفاف، وهنا أنصح بتقليد شهيرات السينما على السجادة الحمراء، بارتداء فساتين طويلة، بألوان غامقة مع قطع إكسسوارات بسيطة أو قطعة مجوهرات واحدة بارزة.

3- في المناسبات العامة تجنبي رفع الشعر في تسريحة، الشعر يجب أن يبقى منسدلا على الأكتاف مع تموجات خفيفة، لأن المناسبة ليست خاصة.

4- استخدمي أحمر شفاه فاتح اللون، إذا استخدمتِ الماكياج الدخاني الغامق بدرجات الأسود والرمادي، مع إمكانية استخدام أحمر شفاه أغمق إذا كان الماكياج الدخاني بدرجات البرونز والبيج.

5 – ألوان المعادن بكافة درجاتها هي موضة هذا العام، كما أن المعدن سيشكل جزءا مهما من الأزياء، حيث يدخل النيكل والكروم أو الحديد المطلي في الملابس.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21