اليوم |
اغلاق
اغلاق

شتراوس تخفض أسعار 36 سلعة من منتجاتها

الكاتب: | نشر يوم 04.12.2011 الساعة 12:44 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على شتراوس تخفض أسعار 36 سلعة من منتجاتها

أعلنت شركة “شتراوس” للمنتجات الغذائية في البلاد عن تخفيض أسعار 36 سلعة من السلع التي تنتجها للمستهلك العادي بعد أن كانت خفضت قبل ذلك أسعار منتجات أخرى.

منتجات شتراوس

وجاء أن موجة التخفيض الحالي ستكون بنسب تتراوح بين 5 و 10% بعد ان كانت الشركة قد خفضت في الموجة السابقة 18 منتجا بنسب تتراوح بين 6 و17%.

ومن بين المنتجات التي سيشملها التخفيض الحالي هي حمص “أحلى” من فئة 500 غراما وألواح شكولاتة “البقرة” والقهوة التركية 200 غراما وغيرها.

والى جانب تخفيض أسعار السلع، أعلنت “شتراوس” عن سلسلة من الإجراءات التي ستتخذها من بينها تقليص عدد العمال القادمين من شركات القوى العاملة والإبقاء على العمال التابعين لشركة “شتراوس” نفسها وتجميد أجور كبار المسئولين في الشركة خلال العام القادم وزيادة رواتب ذوي الأجور المنخفضة وزيادة العناية الاجتماعية بالمستخدمين في الشركة وتوزيع 100 منحة على أولاد العمال للدراسة الأكاديمية.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21